Part 11

1.6K 92 20
                                    

           °•~━━✥❖✥━━~•
                   بارت ١١
              اتمنى ينال اعجابكم
              (( 1235 )) كلمه
             اتمنى التعليق بين الفقرات
          °•~━━✥❖✥━━~•°

في البارت العاشر :

كانت ميكاسا تحاول افلات القيود لكن لن تستطيع وفجئ خطرت لديها فكره كانت ترتدي حزام في البنطال وحاولت خلعه عندما خلعت الحزام مسكة بالحديده الصغيره التي توجد على مقدمته وجعلتها تدمر القيود " القيود كانت من لاصق وليس شي اخر قوي لذلك كان سهل افلاتها " بعد افلاتها للقيود لم تفلت الاصق الي يوجود على فمها لكي لا يشك بها احد الا ويفتح الباب بسرعه فائقه على ميكاسا .

" العود بالزمن للوراء "

جيمس: حسناً يجب ان اخبر ميكاسا بالحقيقه وادعها تذهب لا استطيع رأتيها هكذا

" العوده بالزمن للمستقبل "

ذهب جيمس وكان متشوق جداً لاخبار ميكاسا الحقيقه ولما هي هنا ، مثلة ميكاسا على انها مغمى عليها ولم تفك القيود الا ويشعر جيمس انه قد ضرب على عنقه بقوه من الوراء ليقع ارضاً .

شخص مجهول: سيدتي هل انتي بخير؟
ميكاسا: مم.. من انت؟؟
شخص مجهول: حبيب.. اقصد ليفاي من بثعني الى هنا من اجلك
ميكاسا: اغرب عن وجهي هذه الخطط الغبيه منك انت وجيمس لا اصدقها هي اذهب
شخص مجهول: بحقك سيدتي! انها ليست خطه انضري الى هذه الرساله ليفاي كان يعلم انك عنيده لذلك كتبها لكِ.
ميكاسا: حسناً دعني ارأها (( مرحباً ميكاسا ، اتمنى انكِ بخير ولم يمسك احداً انا احاول جاهداً اسعتادتك و انقاذك اتمنى ان تأتي مع " اروين" انه صديق عزيز جداً ولقد سلمت امرك عنده لذلك اذهبي معه ، وايضاً انا اشتقت لك .. عودي بسرعه ، ليفاي ))
اروين: حسناً سيدتي هل تصدقين
ميكاسا: في نفسها (( لا اصدق حقاً هو وقع في حبي؟ لقد ضننت انه قد ذهب ونسى امري اللعنه على تفكيري الغبي )) نعم ...صدقت ..اسفه لفهمك الخاطئ...
اروين: لاداعي للعتذار سيدتي انا اتفهم موقفك هيا دعينا نهرب
ميكاسا: مهلاً توقف
اروين: ماذا سيدتي ليس لدينا وقت
ميكاسا: جيمس لن يتركنا بمفردنا انا وليفاي سوف يقتلنا !
هانجي: ميكاسا
ميكاسا: اللعنه هذه انا ماذا يحصل ا... من انتي ؟
هانجي: ميكاسا انا هانجي هيا اذهبي اروين يخبرك بما يحدث .

 (مكتمله)Boyfriend حيث تعيش القصص. اكتشف الآن