قسورة : جان اشوف بنية ابد مافكرت هي وحدة من بيتنا لان اعرفهن كل البنات الموجودة بهلبيت ميذبن الشال من راسهن اذا نزلن جوة هاي منو ! لانوب شنو هذا شعرها باروكة !؟ وين اكو هيج شعر*****..*****..*****..*****..*****..*****..
رزان :مندمجةة حيل واسمع اغاني واركص على كيف كملت الجهة الاولى .. ولله الواحد من يسمع اغاني ميحس بالتعب بساع بساع يخلص .. لتفتت !
عزة هذا منو .. يربي حتى وجههم مُبالغ بي وجهة فد حاد ومعاني وجهة طوخ نضرتةة تكول تريد تكتلني عمي شدعوة جني شايف كبالك شكو ! احجي بكلبي ..تقدمت الةة ...
واني ناسية مخليت الشال لان اصلا مو محجبة ف مو ببالي هذا الشي ...
قسورة : اكلج آنسة عمية شي انتي ؟
رزان :عفواً !ليش متحجي عدل وتحترم نفسك ..
قسورة :اولاً انتي احترمي نفسج واحجي عدل وياي
ثانياً انتي منو ؟وشنو هللبس هذا مقتنعة بية ؟ وواكفة كبالي واحترم نفسك وماعرف شنو وشعرج يسحل وراج !رزان : اكلكم شسالفتكم ويا شعري انتو ؟ ياهوَ الي اجة وكال شعرج وشعرج خوش ولله وانت مو صوجك صوج الي يرد عليك اصلا ... عفتة ورحت ..شو احس نسحبت ليورة ..!!!
قسورة : ولج تحجين عدل لااكسر راسج ولله منو انتي بس فهميني ماعدنا هيج بنية توكف بوجه زلمة وتحاجي هيج مخبلة انتي ؟ بعدين تعاي انتي ناسية حجابج لو ممحجبة فهميني شسالفتج بابا !!!
رزان : عوف شعري هيوو شبيك انت المخبل ولله مو اني ...
قسورة : ولج شنو هيوو اشتغل عندج اني متحجين عدل ووجع حتى وجع ...!
رزان : ولله عاد اذا عدكم مخلين البنات خدامات ويطيعنكم بقى بس شوي ويسجدن الكم اني هذا الشي مو عدنا اوكِ ف مو عبالك كُل الناس سوة وعبالك اخاف منك واكُلك لااا عفية لتصيح عليةة لتضربني خاب دروح بحالك اني ... وخر ايدك من شعري لاتخليني اعيط ... !
قسورة : ولكم تعالولي هاي منووو ..
رزان :طرشني مو صوت تكول زلزال صدك جذب بساع وخرت واخذت شالي يااابة احس شعري تكطع بيدة كبر ميتشاقة هذا !!
.... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... .... ....
نرجس :يااا قسورة حبيبي هلا خوية هلا ..
قسورة :لاهلا ولا مرحبا ..
هاي منو البت ؟نرجس :ها هاي بت عمك شسالفة متذكرها ؟
قسورة : لاخلف الله عليها شنو بت عمي منيلنا هيج بنات احنة ؟
رزان : اكول احجي عدل فهمت او لا ..
لحد الان ساكتة اني ترة ..قسورة : عيوني تعالي اخذيلج بعد راشدي شو حلتلج الوضعية ولج ودين محمد هسه اجي اكسرة الراسج ومااكول خطار فهمتي لو لا ؟