⁦▪️⁩١⁦▪️⁩

13.8K 671 75
                                    

" ملك هناك شخصٌ مصاب " هتفت المساعدة الشابَّة بصوتٍ عالٍ عندما شاهدت ثلاث رجال يدخلون إلى مركزٍ العلاج حاملين رجلاً مصابًا بثلاث سهام !

" من هنا " هتفت بهم و سارعت بفتح البوابة التي تقود لأقرب غرفة علاجٍ من باب المركز.

" سأستدعي المعالجة ضعوه على السرير و مدّدوه بحذر " قالته لهم و عندما كادت تخرجُ لتنادي المعالجة وجدت المعاجة بالفعل أمام وجهها تمسكُ بصينيَّة نحاسية دائرية عليها عدَّة خياطة الجروح و بعض أنواع الأعشاب.

أخذت المساعدة الصينيَّة من المعالجة التي هرعت لتفقَّدِ حالة المريض " وجههُ شاحب، متى أصيب ؟ " سألت ملك الرَّجلين اللذان بديا بقمَّة قلقهما يقفان بجوار الجدار يلهثان أنفاسهما بتعب
" منذُ نصفٍ ساعة تريبًا أتينا من الغابة الشرقيَّة بأسرع ما نستطيع " قال أحدهم بهدوء حافظ عليه بصعوبة أما الآخر فقد بدى عصبيًا كما لو أنه يكادُ يموتُ قلقًا على صديقه.

" عالجيه بحذر إنه ... إنه شحصٌ مهم " نطق الرجل الهادئ ببعض القلق عندما طلبت ملك من المساعدة إحضار الأدوات.

إلتفتت ملك للرجلين بسرعة و قالت لهما بأمر
" أخرجا من الغرفة من فضلكما سنهتمُّ بالأمر من هنا "

" لا نستيطع ... " قبل أن يكمل الرَّجلُ المتعصّبُ حدثه صاحت ملك بجديَّة بصوتٍ عالٍ  " ليس لدينا وقتٌ لإزعاجكما أريدُ معالجة سيدكما لهذا هلاَّ غادرتما ؟ "

" من هنا " قالت المساعدة بينما تفتحُ لهما الباب ليخرجا و بعدما فعلا على مضض إقتربت المساعدة من ملك ذات البشرة شبه السمراء و الأعين الدَّاكنة " من الواضح أنه شخصٌ مهم، ثيابه و قلق الرجلين عليه " نطقت المساعدة بخوف...

إن حصل شيء سيء لهذا السيد قد تُلقى عليهم تهمة بشعة من قبل أصدقائه بسبب علوّ شأنه.

" لن يحصل شيء ... نحتاجُ أن نكوي الأعضاء الداخليَّة أولاً لمنعِ النزيف الدَّاخلي فور إزالة السهم ثمَّ علينا خياطة الجرح و تعقيمه، سيكون لدينا الكثير من العمل للقيام به و عليك أن تكوني واعية تمامًا معي " نطقت ملك بينما تقوم بتمزيق قميصه الأزرق بسكين.

لا يبدو واعيًا لما حوله، ربما فقد وعيه من الألم، و كيف له أن لا يفعل بوجود ثلاث أسهمٍ بجسده، واحدٌ بكتفه، واحدٌ بقدمه و آخرٌ ببطنه بالجهة اليسرى.

أخذ منها الأمرُ ثلاث ساعات متواصلة، إزالة السهام التي كانت سامَّة، البحثُ عن ترياقٍ مناسب، كيُّ الأعضاء الداخليَّة، خياطة الجراح و تطهيرها...

لهذا فورما إنتهت و تأكَّدت من إستقرار حالته إبتسمت براحة و غسلت يديها من آثار الدّماء التي عليها بإبريق ماء و دلو خشبي كانا بالركن الأيسر للغرفة.

ملكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن