حياتنا لا تمشي بالعادة كما خططنا لها، دائمًا تكون هناك عواقب لأفعالنا، عوائقٌ أمام رغباتنا، و دعائم لأمنياتنا.
الحياة بشكلٍ عام ليست سيئة كليًا، و ليست إيجابيَّة بنفس الوقت، الأمرُ يعتمدُ فقط على منظور الشخص.
إن أراد الإنسان أن يجد الخير في الأحداث السيئة سينجحُ بهذا، و إن أراد أن يرى الشر بالأحداث الجيِّدة سيفعل.
و كذلك الزواج، ليس لعبة، ليس أمرًا بسيطًا أن تقِّرر العيش مع شخصٍ طوال حياتك.
قد تظنُّ أنَّ الزواج سينجو بالحبِّ الصادق، لكن ماذا لو دفع الحبُّ إلى التصرف بطريقة أنانيَّة، ماذا لو إنعدم الإحترام بسبب الحب ؟
حسنًا لم يكن على ملك أن تقلق من هذه الناحية، فبعد الزفاف الذي كان مهيبًا و رائعًا بشكلٍ كبير توجَّه كلاهما إلى منزلهما الجديد، منزلٌ إشتراهُ مروان منذُ فترة طويلة قبل أن يتعرَّف عليها في العاصمة لكن لم يستعمله...
كانت هذه أول مرَّة تدخلُ إليه، و لهذا كانت تطالعُ أركان المنزل الذي تأمُل أن تعيش فيه سنواتِ عُمرها القادمة بسعادة و راحة برفقة مروان الذي دخل خلفها و أغلق الباب بهدوء قائلاً " لم أتوقع أن يكون الزفاف مرهقًا هكذا، كان علينا تحيَّة العديد من الأشخاص " تمتم و قد بان التعبُ بالفعل على محيَّاه إلا أنه رسم إبتسامة لطيفة على شفتيه عندما وقعت أعينه على طلَّتها الجميلة، شعرها الأسود الطويل الذي أسدلته.
ذلك الفستان الأبيض الذي لاءمها تمامًا، و أعينها التي تكحَّلت بسوادٍ مُغرٍ، هو متعب أجل، لكنه سعيد للغاية.
" غرفتنا ستكون هناك، يمكنك تغيير ثيابك أما أنا سأستحمُّ بالحمام المتواجد بغرفة الضيوف" قال لها بابتسامة لطيفة و تربيتة هادئة على شعرها عندما لمح إرتباكها الشديد، كانت ملك حرفيًا تنظرُ لكلِّ شيء عداه.
بالطرف الآخر من المنزل بغرفتهم كانت ملك تتفحَّص أثاث الغرفة بانبهار و إعجاب، فقد تكون ساهمت بإختيار لونها الكحلي لكنها لم تعرف كيف تبدو بالضبط.
بعد إستحمامها وقفت أمام المرآة الطويلة تمشِّطُ شعرها المبلل ببطء محاولةً كبت هواجس و تساؤلات نفسها.
تنهَّدت بخفوت إلا أنها جفلت سريعًا عندما سمعت صوت فتح الباب الذي ظهر من خلفه مروان بابتسامة لطيفة و أعين تشعُّ سعادة...
حسنًا عليه أن يكون سعيدًا فقد وجد شريكة حياة لطيفة كان هذا ما فكَّرت به ملك و ربَّما لهذا أطلقت ضحكة صغيرة قبل أن تقترب منه بخطواتها قائلة " أتعلم اليوم بالزِّفاف الأميرُ حُسام أخبرني بأنه تعمَّد القول بأنه يرغبُ بالزواج بي لكي تتحرَّك أنت "
أنت تقرأ
ملك
Romance( منتهية ) " ملك هناك شخصٌ مصاب " هتفت المساعدة الشابَّة بصوتٍ عالٍ عندما شاهدت ثلاث رجال يدخلون إلى مركزٍ العلاج حاملين رجلاً مصابًا بثلاث سهام ! " من هنا " هتفت بهم و سارعت بفتح البوابة التي تقود لأقرب غرفة علاجٍ من باب المركز. " سأستدعي المعالجة...