✨_مشاهده ممتعه_✨
.
.
.
.
.
طبعا كلكم تقولو نزلي بسرعه نزلي بسرعه واقول رح انزل بسرعه وبالاخير اكتب البارت متاخره...وربي سوري مو بايدي(╥ω╥')......
المهم...هحم!
___________________________________________!.هانابي:رائع ستكون في يوم السبت!!هل كلكم موافقون على هذا؟!
كلهم وافقوا على يوم الحفله وبعدها رن الجرس وقرروا انهم سيتفقون على كل شيء لاحقا~
_بعد انتهاء اليوم في المدرسه_
جلسوا كلهم في الفصل بعد ان خرج الطلاب لكي يخططوا ليوم السبت~
يوكو:اذا!في بيت من؟!
هانابي:ليس بيتي! امي مازالت تعتقد اني اواعد كيو
مارك&يوكو:هلل انتما تتواعداا؟؟!!!
كيو:شه هذا مزعج~
هانابي:ب..بالطبع لا!!انه سوء فهم لا اكثر!المهم ليس في بيتي!والا اذا رات مارك ايضا ستنفجر بخيالها وتعتقد انه مثلث حب وستخرج دراما كامله في عقلها!!
كيو:اليست هذه مبالغه.؟
هانابي:للاسف لا T-T.....
يوكو:ام هانابي مرحه جدا!انا احبها كثيرا خاصه لانها تحب المرح كثيرا رغم انها بالغه!
هانابي:المهم كفاكم حديثا عن امي ..في بيت من؟!
مارك:لا استطيع ايضا!اخي الصغير سياكل كل الطعام ويفسد الحفل!! الاطفال لم يخلقوا ليُجلبوا للحفلات لانهم سيدمرنها حرفياا!!انهم مقرفون و وو...وم...مخيفون!!_يرتجف_
كيو:هدأ من روعك انك لست فلم رعب -_-واضح ان اخاك يريك العجائب من خوفك هذا !
مارك وهو يهز راسه ببطئ:اجلل انهم مر..مرعبون!!!_يفتح عينه بوسع_
يوكو:انت هو المخيف هنا !!و...انا ايضا لا استطيع فـ امي تكره الضجه!
الكل يلتفت لـ كيو وابتسامه مخيفه على وجههم..
كيو:_يتنهد_لا حل اخر....ستكون في منزلي...انه فارغ وكبير بالتفكير بالامر هذا افضل حل
الجميع يصرخ ماعدا كيو:اجلل!!سنقيم حفله!!!!
يوكو :لكن ستكون ممله بدون الكثير من الاشخاص...
مارك:هل ادعوا اختي؟!انها طالبه اصغر منا بسنه واحده.
يوكو وهانابي:هل هي موجوده بهذه المدرسة ؟؟؟؟؟!لِمَ لَم تقل لنا!!!!
أنت تقرأ
♡ ll°•! الحياة في الثانويه!°•ll
Teen Fictionالًقصه ٌعن فتاّْة ْعاديٍه في الٌمدرًسٌه الِثانويهُ التي ترْويً يوميـَاتها في المدرٍسهِ ومايًُحصل لهآ مُن اموُر واْحّـداث, حيث التقًت بشاب مغرور....في اول ٍيوم لها ترىٍ ماذا سِيحْدث لهّا في الِقصه؟تابعو!!~