_♡ مشاهده ممتعه ♡_
.
.
.
.
.
.
.
.
__________________________________________🌸!.كان الكل يصفق فرحين ينتظرون وصولهم الي مكان الرحله بفارغ الصبر ~
هانابي:هيييه!!لم ار الطلاب فرحين هكذا من دخولنا للمدرسه انهم نشطون جدا اليوم ههم ~_ابتسمت_
ثم ظلت تلفت لجميع الطلاب وهي مبتسمه حتى قعت عيناها على كيو ....لقد كان نائما ~
قالت:شه! كعادته لا يست......!
فجأه اعاد لها منظره وهو نائم ذكرى ضبابيه عن ذلك الفتى ...
..بدأ رأسها يؤلمها جدا فامسكت برأسها وبدأت تلهث بقوه...وقالت:لا هانابي!لا.....ل..لقد نسيت تلك الذكرى ....لقد مسحتها من ذاكرتي!ومسحت ذلك الفتى من حياتي!علي ع .علي ان اكون سعيده فقط.....على ا..ان انسى الماضِ......
لها يوكو وقالت:هل انتِ بخير هانابي؟؟ما بكِ؟
هانابي بتوتر:لا ل..لا تقلقي لا شيء فقط اشعر بالغثيان من الحافله لست متعوده على الرحلات الطويله ~
يوكو:لابأس سنصل بعد قليل تحملي...
اومأت هانابي برأسها:اممم~
_بعد نصف ساعه_
وصل الطلاب لمكان الرحله وتعالت الصرخات والهتاف من الفرح~ نزل الطلاب وبدأ الجميع يأخذون حقائبهم ~
وجد كل منهم حقيبته وبدأو يتوجهون للقاعه....وقف كيو بجانب هانابي وقال:هل تستطيعين جرها~
هانابي:اجل لقد تحسنت ذراعي قليلا~
حاولت هانابي جرها فقالت:اخ~_تالمت من معصمها مره اخرى_
قال كيو:ساجرها انا~
مد يده لياخذ الحقيبه فصفعت هانابي يده وقالت بغضب:قلت انني ساجرها!!فقط ابتعد عني!
وذهبت تجر حقيبتها بصعوبه تحاول اللحاق ب يوكو ومارك.....
ضل كيو واقفا مكانه وقال: هل كنت لطيفا جدا لدرجه انها لم تقاوم لطافتي؟
[ لا واثق من نفسه الولد]ذهب كيو خلفهم ايضا....
.
.
.
.
.
قال احد الطلاب الكبار من المرحله الثالثه :نحن سنكون مشرفين الرحله !....في هذه القاعه ستجتمعون هنا بعد قليل هناك غرف للفتيات وغرف للفتيان ارجو ان تضعوا الحقائب هناك واحجزوا اماكنكم وارجعو الى هنا من فضلكم ~الطلاب:حاضر!!
ذهب كل الطلاب الى الغرف وضعوا امتعتهم هناك ~
أنت تقرأ
♡ ll°•! الحياة في الثانويه!°•ll
Novela Juvenilالًقصه ٌعن فتاّْة ْعاديٍه في الٌمدرًسٌه الِثانويهُ التي ترْويً يوميـَاتها في المدرٍسهِ ومايًُحصل لهآ مُن اموُر واْحّـداث, حيث التقًت بشاب مغرور....في اول ٍيوم لها ترىٍ ماذا سِيحْدث لهّا في الِقصه؟تابعو!!~