هاي💜
في ناسات سالوني بالخاص عن حسابي بالانستا بس للمره المليون ما اقدر ارد لانو يقول لي الايميل غير صالح ولازم اغيره غيرته3 مرات وما نفع......
المهم @otaku87v. ذس حسابي للي طبوا ♡وبليز اذا تريدون اكتبوا انتو حساباتكم هنا عشان اتابعكم💜.
وبس!!ويلا نبدا.
💜_مشاهده ممتعه_💜
.
.
.
.
.
.
__________________________________________.كيو بصدمه:ماذا تفعل هنا!!!!!!!
كانت ام كيو نائمه وبجانبها صديق اخ كيو.....
كيو بغضب عارم قال بصوت خافت يحاول كتم غضبه:اخرج ايها العفن....والا ستكون بعد دقائق ترى الجحيم بام عينك~
ناغيسا بسخريه:شه كيو الصغير اصبح رجلا!لا تنسى اني اكبر منك ايها الصغير!!هه!!
مارك:اهدأ كيو حاول ان تعرف لماذا جاء الى هنا...بدون ان تفتعل شجارا .
كيو يحاول كتم غضبه:اسمع ~ليس لدي الوقت لك..اخبرني ماذا تريد من امي؟
ناغيسا:انها خالتي اتذكر؟!لقد كنت ازورها مع اخوك ايها الغبي!
كيو:انت من جعلت اخي يشرب الخمر كل الوقت وينتقل من البيت....وجعلته يكرهنا !! اذهب ارجوك قبل ان ترى شيئا لن تكون مسرورا به ابدا ~
ناغيسا:_يضحك بصوت عالي_انت حقا احمق!!
ربت على كتف كيو وقال بهدؤ:ليتك فقط تعلم الحقيقه...ابحث بين الاسطر كيو الصغير..وضع يديه في جيبه وقال:وداعا~
وذهب......
مارك:من كان هذا؟
كيو:انه صديق اخي منذ الطفوله....انه من تسبب بكل المشاكل....لا اريد تذكر الامر المهم لنذهب لامي
مارك يضحك:لا اصدق ان امك مازالت نائمه بعد كل الذي حدث!!بفتتت!
كيو:نومها ثقيل~كما انها تنام كثيرا لانها تكره المشافى وتحاول الابتعاد عن اجوائها باللجؤ الى النوم.
مارك:هل نجعلها تستيقظ؟
كيو:سأُيقظها انا ~
بدا كيو يهمس بـ امي~استيقظي ~هيا انهضي!!
ايمي:اوه!كيو و...؟اره !مارك ايضا اهلا بكما~_تبتسم_
ايمي:امرأه افي غايه الجمال شعرها اشقر حريري طويل و بشرتها بيضاء وعيناها السوداوتان ذات شخصيه حساسه, لطيفه وحنونه طولها:163.
أنت تقرأ
♡ ll°•! الحياة في الثانويه!°•ll
Novela Juvenilالًقصه ٌعن فتاّْة ْعاديٍه في الٌمدرًسٌه الِثانويهُ التي ترْويً يوميـَاتها في المدرٍسهِ ومايًُحصل لهآ مُن اموُر واْحّـداث, حيث التقًت بشاب مغرور....في اول ٍيوم لها ترىٍ ماذا سِيحْدث لهّا في الِقصه؟تابعو!!~