" بحقك ليام لم تظن انها النهاية اليس كذلك "
لا رد غير القليل من الهمهمات التي بالكاد تسمع لو لا هدوء المكان ...
ابتسامة مخيفة ارتسمت على ملامح وجهة الملائكية و هو يحرك ذلك الكرسي لن يصدق احد انه شخص بهذا الجنون
" كيف لم أفكر بذلك سابقا ما رأيك بالقليل من المتعة "
لا رد حتى تلك الهمهمات اختفت لا تسمع روحه قد هلكت يريد أن يرتاح فقطأزال رباط عينه لا أحد يعلم ماذا يدور بعقل هذا المعتوه من يقوم بربط أعين شخص ليس لديه بصر !!
" ما رأيك بوشم على هذا البياض الجميل عينك الجميلة هذه لن تحتاج سو وشم يزيدها جمال أليس كذلك "
قهقهة مرعبة و صوت نواح بالكاد يسمع هذا ما كان يعيشه ليام لمده سبع أشهر لم ير......
توقف عن الكتابة وهو يلعن بعد سماع صوت الهاتف
" بحق اللعنة الملعونه ماذا تريد ألم أخبرك لا أريد سماع لعنتك عندما اكتب "
" أيها اللعين عليك أن تغادر الآن هناك شيء كبير قد حدث أرسلت الموقع لك برساله "
آخر ما سمع قبل إغلاق الهاتف
----------------------------
خرج جين من سيارته عندما وصل للموقع الذي أرسل له ، لم يتغير شيء في تعابير وجهة وكأنه موجود في حفله عمل و ليس مسرح جريمة قتل دمويه......
" حسنا ما الأمر انا مستعجل "
نطق جين و هو يجول بنظره بمسرح جريمة وقد بدأت الصورة توضح له
" انا كيم نامجون المحقق المسؤل عن هذه الجريمة او بالأحرى سلسله الجرائم هذه "
نظر جين إليه لأول مره و نطق
" ماذا تقصد ليست قضية واحده "
" كلا كما ترى كانت هناك 3 جرائم تسبقها و بنفس الاسلوب جرائم من سفاح نشك انها بنفس طريقة جرائم القتل التي تكتبها "
وقبل أن يتكلم جين تكلم الطبيب الشرعي
" جرح بمنتصف رقبه بشفره صغيرة و حاده ضلع مكسور و قدم الضحية خلعت و أجبرت على المشي عليها و ذلك نتج عن هذا الون الأزرق الداكن و ما تسبب بذلك هي..."
" سلسه حديد ربطت يدها اليسرى و قدمها اليمنى من الخلف ذلك تسبب بخلع قدمها و فتحها بعد ما تم خلعها و جرح عميق بشكل مستقيم بشفره غير حاده على طول ظهرها وحرق الاسيد على رسغها "
تبعها تنهيده مطولة و ابتسامه باردة رسمت على وجهة
" إذا كما توقعت نفس جرائم بنفس الاسلوب لقاتل واحد يقرأ كتبك و يعشقها لدرجة أن يطبقها على أرض الواقع و انت بحق السماء تبتسم !!؟ "
تكلم نامجون بنبره طبيعية و ختمها بغاضبة بعد ما لاحظ توسع ابتسامة ادريان بكل كلمة يقولها
" ليس لك دخل بما أفكر سأكون المستشار في هذه القضية و لا تفكر حتى بالاعتراض لان بدوني يستحيل أن تلقوا القبض عليه "
نطق بلا مبالاه وعيناه تبحث في المكان على شيء
" عن ماذا تبحث "نطق أحد المحققين باستغراب
" هناك شيء ناقص يجب أن تتواجد بقعة دم على احد هذه الحيطان بنمط معين "تفوه و أخذ ينظر في الصور الملتقطة و ملفات القضايا السابقه لكن لا شيء
" احتاج جميع ملفات القضايا الثلاث و بكل تفصيل لأني متأكد هناك شيء ناقص غير بقعة الدم تلك "
نطق بنبره تملؤها الثقة و آثار استغراب الباقين
بعد ما رأى نظراتهم المستفهمة قرر اجابتهم" شخص مريض و مهووس مثله ينفذ جرائمه بنفس طريقة الجرائم في كتبي نفس الأماكن و صفات الضحايا المتشابهة لن ينسى ذلك الحائط ذو قطرات الدم المتناثرة لأنها جزء مهم من جريمة و تربط الجرائم ببعضها فهذا شيء ليس طبيعي و بالطبع سيحاول إيصال رساله لي لكني لا أستطيع إيجادها على كل حال سوف أغادر الآن وعند صدور ملف فحص الضحية بالكامل اتصلو بي "
نطق و غادر دون سماع رد أحد منهم ....
أنت تقرأ
venom
Mystery / Thrillerسوف يخرج الكابوس من منتصف الكتاب عندما تتحول كل جريمه كتبها جين في كتبه إلى واقع ~ jin ~ namjoon ~ teahyung ~ yoongi ~ jimin يحتوي على مشاهد دمويه قد لا تناسب البعض