لم أنهض من السرير أنا أفكر في حياتي هل سوف أكون هاكذا هل أكون وحيداً أنا حقاً لاأعلم من أنا لااعرف من أنا لقد أصبحت وحيداً أحاول أنا أنسى اللذي حدث لي بالماضي لكن انا لااستطيع لماذا حدث لي كل هاذا أنا احبها اقسم بذاللك أنا خائف أن يحصل لي ذالك بالمستقبل سوف أحاول ان أنسى هاذا الشي قدر المستطاع .
أستقمت من السرير إرتديت بدلتي الرسميه رتبت بعض خصلات شعري المتناثره لم أتناول إفطاري ليس لدي شهيه شربت فقط قهوتي الساخنه وذهبت إلى سيارتي إتصلت على ميا هل
هي بالشركه أم لا(ميا)
لقد إستيقضت مبكراً اليوم أنا سعيده جداً اليوم عائلتي سوف تأتي أريد ان أنتهي اليوم من عملي بسرعه لأستقبال عائلتي رفعت هاتفي رأيت إتصال لجيمين ولكن لم أرد لاأريد أن ارد سوف إرسل لهُ رساله لم ينقصني غيره أرسلت ( مرحبا جيمين هل تريد شئ؟؟)
(جيمين)
هل هي غبيه لقد إتصلت عليها وإقفلت بوجهي الحقيره لن ارد على رسالتها كنت اريد إصطحابها معي إلى الشركه تلك الغبيه لتذهب مع سائقها الغبي .
(ميا)
مابه لماذا لا يرد على رسالتي لايهم سوف أذهب خرجت ميا من منزلها ركبت السياره وذهبت للعمل إن الجو غائم أعتقد إنها سوف تمطر لم أحضر مضله وصلت الشركه رأت موضفين الشركه أمامها كانت سعيده جداً رحبت بهم وأخبرتهم عن العمل ذهبت إلى مكتبها تحاول ان ترسم بعض الملابس تحاول ان ترسم شي جديد وجميل .
(جيمين)
وصل جيمين الشركه رأى موضفين الشركه إلقى التحيه وذهب إلى مكتب ميا فتح الباب بقوه لماذا لاتردين على إتصالي هل تعلمين الخطأ ليس بك الخطأ بي أنا .
(ميا)
مرحبا جيمين أولاً لم أرى إتصالك لأن وضعت هاتفي على الصامت
أرسلت لك رساله لكنك لم ترد أريدك أن توقع بعض الأوراق .(جيمين)
أريد أن أوقعهم هنا ليس بمكتبي .
(ميا)
أخرجت ميا الملفات لتوقيع واقفه بجانب جيمين .
(جيمين)
كان يوقع وينضر إلى ميا بطرف عينه كان يفكر أن يتناول الغداء معها بعد أنتهى توقيع تكلم جيمين ميا فالواقع أريد أن أتناول الغداء معك هل أنتي ماوافقه.
(ميا)
في الواقع جيمين اليوم عائلتي سوف تأتي أنني مشغوله اليوم انا اسفه
(جيمين)
اوه حسناً أراك لاحقاً ذهب إلى مكتبه .
(ميا)
أنتهت من عملها وذهبت إلى البيت أتصلت على امها .
(أم ميا)
مرحبا ابنتي نحن على الطريق نحن امام البيت لتفتحي الباب
(ميا)
حسناً امي سوف أفتحه فتحت ميا الباب حضنت امها واختها واباها لقد إشتقت لكم حقاً أدخلت ميا حقائبهم جلسوا يتكلموا عن بعض الامور .
(جيمين)
قال ماذا عائلتها سوف تأتي (تشهه) أريد الذهاب إلى المنزل انا متعب.
يتبع
أنت تقرأ
𝐈𝐚𝐦 𝐢𝐧 𝐩𝐚𝐢𝐧
Romanceكل شيئ تغير في هذه السنه لقد تغيرت حياتي بالكامل غيرت شخصيتي أنا لن أنسئ هذا أبداً