𝐏𝐚𝐫𝐭:19🦋

114 19 12
                                    

الدعم بليز ⭐️

ماذا هيرين حامل فتحت الورقه جيداً وبدأت أقرى إنصدمت حقاً لا أعرف ماذا حدث لي من صدمتي بدأت يدي يرتجفان لا أعرف ماذا أفعل لماذا كل هاذا ياهيرين ، مسحت دموعي و إتصلت على ميا .

(جيمين)

أسمعي فلتأتي إلى منزلي .

(ميا)

ولكن لماذا .

(جيمين)

إقفل الخط .

(ميا)

أتمنى أن ليس هناك مشكله

وصلت إلى بيت جيمين طرقت الباب وادخلني خادم أوصلني إلى غرفة جيمين ، طرقت الباب فتح جيمين البا وإغلقه بقوه .

(ميا)

ماذا هناك .

(جيمين)

وتسألين .

(ميا)

جيمين فلتختصر كلامك .

(جيمين)

أن زوجك الخائن الحقير لديه طفل من هيرين .

(ميا)

ماذا من هيرين هل أنت م- متأكد .

(جيمين)

فلتقرئي الورقه جيداً .

(ميا)

لقد كانت حامل من زوجي ولكن لم تنجبه .

بدأت ميا بالبكاء بصوت خافت . 

(جيمين)

فلتذهبي لاأريد رؤيتك أيتها الحقيره فلتذهبي .

(ميا)

ماذا .

(جيمين)

ألم تسمعي أيتها الغبيه قلت لكي أذهبي .

مزق جيمين الورقه  وأخذ يشرب من النبيذ قائلاً من حصل كل هاذا وأنا لم أحس بشيئ ماسبب خيانتها لماذا كل هاذا ، لدي أسئله كثيره أريد أجوبه لها .

..................................

كانت ميا تبكي بأحضان أمها وتقول لماذا فعل هاذا كان يحبني ياأمي وأنتي تعلمين كيف كان يحبني لماذا ياأمي ماذا كان ينقصني لكي يذهب إليها .

(أم ميا)

أبنتي أرجوكي أهدئي زوجك لقد مات فلتنسيه .

(ميا)

لا ياأمي هناك أمر وراء الخيانه التي فعلها .

(أم ميا)

أذهبي ياميا ونامي ولاتفكري بهاذا الأمر أرجوك .

(ميا)

ولكن لا -ار (مقاطعه)

(أم ميا)

لا ستذهبين لنوم .

(ميا)

حسناً .

عندما ذهبت ميا لنوم قالت أمها وهي تتكلم مع نفسها ، أبنتي لمتفهمي زوجك أبداً زواجك كان فيه حب ولكن ليس فيه تفاهم .

(عند جيمين )

وعندما أنتهى جيمين بكاء وكسر بعض الأشياء تذكر ، دفتر مذكرات هيرين  تذكر جيمين عندما كان يريد قراءت الدفتر ولكن منعته هيرين وقال إذا لم أقرئهم بالوقت هذا سأقرئهم لاحقاً .

اخذت نفس عميق أخذت الدفتر وجلست كان مكتوب بها.

مرحباً أنا هيرين عمري ٢٣ سنه تزوجت صديق طفولتي وحبيبي جيمين كنا سعداء بهاذا الزواج جداً لأننا نحب بعض ولكن بالفتره الأخيره لحضت تغير على جيمين كنت كل مااخبره بأن نذهب لنشتري كتب وروايات كان يرفض ويقول أن هاذا ممل جداً كنت بائسه حقاً  أذهب لوحدي ولكن وأنا أشتري كتاب كان بجانبي رجل يشتري نفس الكتاب اللذي أنا شريته قال نحن نشتري نفس الكتب هاذا ضريف ، لقد جذبني حقاً أنهُ نفس شخصيتي ذهبت للبيت وأنا سعيده لأن ذكرى زواجنا أنا وجيمين قريب جداً جلست بجانبه وهو وضع راسه على قدمي وقلت جيمين نريد الأحتفال بذكرى زواجنا ولكن صدمني رد جيمين حقاً كان يقول بأن نحتفل مع اصدقائنا حاولت أفهمه أن ذكرى زواجنا ليس عيد ميلاد هاذا يخصنا جيمين يخصنا نحن فقط بعد مرور أسبوع اكتشفت اني حامل كنت سعيده جداً أخبرت جيمين بالأمر ولكن هذه المره كرهته حقاً قال لي بأني أمزح وأني لست حامل ويقول انهُ لايستطيع تحمل المسؤليه قلت له أنني كنت أمزح وانني لست حامل ، واللذي صدمني حقاً انهُ كان سعيد ذهبت للحمام وبدات بأعتصار بطني قتلت طفلي لأجل جيمين أنا حزينه حقاً بدأت التعلق بالرجل جداً كنت أذهب واقابله يومياً ولكن تحولت صداقتنا إلى حب لقد أحببنا بعض حقاً وبحفلت ذكرى زواجنا عرفته على جيمين ولكن جيمين كالعاده لم يهتم أخذته معي إلى غرفتي أنا وجيمين وبدأنا بممارسة الحب وحملت بطفل أخبرته بهاذا الأمر وكان سعيداً حقاً ولكن قررنا بأن ننتحر لإن معلم بأن لانستطيع العيش معاً أنا آسفه جيمين كان زواجنا فيه (صداقه وليس حب ) أنا أعلم بأنك ستقرائها أتمنى بأن تتعلم من خطئك لحياتك وداعاً ولكن لن أقول بأني أحبك .

جيمين لم يستطيع إستيعاب مالذي كان يقرائه لأنه لم يقصد كل هاذا أنهُ يحبها حقاً ولكن أنا أكرها حقا لقد احضرته الى البيت ومارسة معه ستضلين خائنه أيتها العاهره مارستي الحب بالغرفه أيضا ههه ماذا أتوقع منك حقيره .


يتبع .

𝐈𝐚𝐦 𝐢𝐧 𝐩𝐚𝐢𝐧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن