𝐏𝐚𝐫𝐭10

145 23 7
                                    

وصلت إلى البيت هناك فراغ في قلبي لاأعلم ماذا يحدث لي عندما سمعت خبر وافاتها لم أتأثر أبداً لماذا الأن لقد مر شهر على وفاتها وأنا إلى الأن متأثر بوفاتها أتعجب حقاً من الناس الذين أثق بهم.

أحتاج ميا أريد التكلم معها حقاً هي الوحيده التي تشعر بالشئ الذي انا أشعر به.

إتصلت على ميا وملامح وجهي تضهر التردد والقلق لاأعلم لماذا أتمنى ان ترد على إتصلي.

ردت على إتصالي أنا سعيد حقاً بالعاده تقفل الخط كم هي غريبه.

(ميا)

مرحبا جيمين هل تريد شي .

(جيمين)

هل يمكنني زيارتك أريد ان اخبرك بشي مهم .

(ميا)

ماذا الأن بهاذا الوقت ولكن واللدي ح- حسناً يمكنك المجئ.

(جيمين)

لاتخافي سوف اتي من نافذة غرفتك لاتقلقي إن الأمر مهم حقاً.

(ميا)

حسناً جيمين أنا بأنتضارك.

(جيمين)

(بأبتسامه) شكراً لكي ميا لن أتأخر اعدك.

(ميا)

ماذا به في الصباح كان لايريد التكلم معي والنضر حتى بوجهي أنهُ مخيف حقاً.

وصل جيمين منزل ميا ولكن لا يعرف هي بأي غرفه إرسل رساله لمي قال ( ميا إبعدي ستار غرفتك لاأعرف أنتي بأي غرفه)

(ميا)

حسناً
أبعدت ميا ستار غرفتها ورأت جيمين بوجه شاحب وعينيه الحمروات إشتد فضولها لتعرف ماهو الموضوع المهم بهاذا الوقت ليتكلم معي جيمين.

وصل جيمين بعد عناء إلى غرفة ميا مسك ميا من ذراعيها وقال أنتي فقط من تشعري بألمي إن قلبي مجروح حقاً.

(ميا)

جيمين ماذا بك لماذا تمسك بيدي بهاذي الطريقه ماذا هناك؟؟.

(جيمين)

إنها هيري هي من فعلت بي هاذا لقد جرحتني حقاً لتضمدي لي جروحي أرجوك.

(ميا)
م-ماذا هل أنت إلى الان تفكر بهاذا الامر لقد اخبرتك بأول مره ألتقينا بها أن تنسى ذالك الامر مافائدة بكائك الان .

(جيمين)

كيف انسى قطعه من قابي أن الأمر صعب حقاً .

(ميا)

في الواقع أنا لاأعلم لماذا فعلوا أمر كهاذا يبدوا إن هناك شي أو سراً لا نعرفه.

يتبع.

𝐈𝐚𝐦 𝐢𝐧 𝐩𝐚𝐢𝐧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن