𝐏𝐚𝐫𝐭:9

136 24 8
                                    

وصل جيمين المنزل منزعج هو لايعلم لماذا ارجع شعره إلى الوراء بأنزعاج رمى بدلته ولبس ملابس عاديه قرر أن يذهب إلى الملهى.

ركب سيارته وذهب مسرعاً وصل جيمين إلى الملهى وطلب من النادل كأسين شربهم جيمين دفعه واحده تلك الحقيره وزوجها الخائن تعتقد نفسها إنها صديقتي ، أين أنتي ياهيري أنا احتاجك بقربي أين ذهبتي مسح جيمين دموعه وطلب كأس أخرأنا وحيد من دونك .

(ولد ميا)

أبنتي ميا كيف حال شركة زوجك هل كل شئ يسير على مايرام ؟؟

(ميا)

نعم أبي كل شيئ بخير لاتقلق أنا أهتم بعملي بشكل جيد.

(اخت ميا)

ان الوقت متأخر جداً أنا أريد النوم تصبحوا على خير

(ام ميا)

وانا أيضاً اريد النوم.

ذهبت عائلة ميا إلى النوم فقد ميا كانت مستيقظه كانت تفكر بزوجها المتوفي لقد إشتقت له حقاً أنا أحبهُ حقاً لماذا فعلت هاذا بي بدأت قطرات دموعه تنزل من عينيها العسليات .

(جيمين)

أنتهى جيمين من شرب الخمر لم يكن بوعيه يتمايل وهو يمشي وصل السياره لم يستطيع القياده بشكل جيد كان يمشي مسرعاً إلى أن راته الشرطه اوقفته الشرطه.
هل أنت سكر كيف تسوق وانت سكر اخرجوه من السياره ولنذهب إلى المغفر .

تكلم الشرطي أليس هاذا جيمين تكلم مع زميله بالعمل نعم انهُ هو الغني عائلته غنيه جداً ومعروفه سوف أتصل بوالده رقمه موجود لدي .

(اب جيمين)

من معي

(الشرطي)

سيدي ان ابنك جيمين ليس بوعيه كان يسوق وهو ليس بوعيه .

(اب جيمين)

تنهد هل هو بالمغفر انا سوف أاتي يألهي ان هاذا الولد لن يكبر ابداً .

وصل اب جيمين ورى جيمين وهو بالسجن تنهد وقال سوف اخرجه بكفاله .

(الشرطه)

حسناً سوف اخرجه .

خرج جيمين من السجن لم يهتم إلى ولده حتى انهُ لم ينضر إليه.

(اب جيمين)

ماهذا أنت لست مراهق لكي تفعل كل هاذا.

(جيمين)

لم اطلب منك ان تخرجني أريد الذهاب إلى المنزل.

يتبع

𝐈𝐚𝐦 𝐢𝐧 𝐩𝐚𝐢𝐧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن