الفصل الخامس

22 4 2
                                    

- اذا....ما رأيك؟...سأساعدك..للانتقام!..
= بدأ الشاب يفكر في ذلك العرض...ليقاطعه الشيطان..
- سأنتظرك...في ذلك المكان...حيث قابلتك...لأول مرة..
= ثم اختفى من امامه...ومرت الأيام...والشاب يشرد دائما في عمله...الى ان حسم امره...ذهب الى تلك الغابة...لينادي..
- عجوز الهمهمة!...لا...يا شيطان الفساد...لقد قبلت عرضك!..
- صحيح...تلك هي الإجابة الصحيحة!..
= ظهر امامه قائلا..
- والآن دعني اذكرك...لا مصلحة لي بحياتك او موتك...انا فقط اريد ان اصبح اقوى...وبما ان انتقامك يسبب المشاعر السلبية...فنحن رفاق حاليا..
- اخبرني...الى أي مدى انت قوي؟..
-....تلك المذبحة التي حدثت...جعلتني قويا للغاية!...انا امتلك الآن المقدرة الكاملة للسيطرة على عقول البشر!..
- اذا...لماذا لم تستخدم قدرتك علي؟...اكنت واثقا انني سأقبل؟..
= صدرت ضحكة شريرة منه ثم قال..
-...كنت واثقا من قبولك...فأنت لم تنسى ابادة عشيرتك...نيران الانتقام تشتعل داخلك...وأيضا...لو رفضت...كنت سأرغمك على القبول...فأنا لا اترك الفرص تذهب مهب الريح!..
- اذا...كيف تخطط لمساعدتي؟..
- اولا...ستسأل الأشخاص لينضموا اليك...اذا لم يقبلوا...فسأرغمهم على الانضمام...تلك هي خطتنا..
= ادرك الشاب انه شيطان بالمعنى الحرفي...لتبدأ خطتهم...ذهب الشاب ليقنع مجموعة من الاشخاص...ولكن كانوا على وشك قتله...ليظهر الشيطان امام الشاب ...ويرفع يده تجاههم قائلا...
- ستنضمون ام لا....ذلك ما أقرره انا...وليس من اختياركم..
= انحنت تلك المجوعة امامه قائلين بصوت واحد...
- أجل..
= استمر الوضع هكذا...الى ان جند عشيرة بأكملها...فكانت تلك أول خطوة...حان الوقت...ليبدأ الانتقام...بدأ بالهجوم على عشيرة تلو الأخرى...وهو سعيد بذلك...فقد بدأ الثأر!!..

The lost child of the clan - طفل العشيرة الضائعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن