الفصل الرابع

19 3 1
                                    

= ضع نفسك في مكان الشاب...في تلك اللحظة المخيفه...عندما يظهر الشيطان بهيئته الحقيقية امام عينيك...ستهرب؟...ستصرخ؟...ستفقد وعيك؟....ام ستفعل كما فعل الصبي...الذي لم يستطع الحراك...ستجثو علي قدميك ولن تستطيع حتي الكلام...
- فتي مطيع..
= استطاع الصبي التكلم في وسط رعبه بصوته المبحوح..
- من....انت!
= ظل الشيطان واقفا مكانه ينظر اليه من الاسفل قائلا...
- الم تستوعب؟...انا شيطان..
= ليتكلم الصبي مجددا بصوت متقطع..
- انا علمت ذلك بالفعل من قبل....ما أعنيه...لم اراك؟...لم تحدثني؟..
- استمع...لا مصلحة لي في قتلكم او حياتكم ايها البشر..انا شيطان الفساد..
- ما الذي تعنيه بأنه لا مصلحة لك في اذيتنا بينما انت شيطان الفساد؟!..
- هناك شيطانان فقط...شيطان الفساد وشيطان الإصلاح..وللعلم ايضا...ذاك الآخر لا مصلحة له بقتلكم او حياتكم...انتم فقط مجرد آداة لنا..
- آ...آداة؟..[ كح كح ]..
- شيطان الإصلاح...هو شيطان مثلي مثله...يصبح اقوى اذا قام البشر بفعل الخير...وانا اصبح اقوي عن طريق الفساد الذي يحدث بينكم ايها البشر...مما يعني...انكم مجرد وسيلة لجعلنا نصبح اقوى...
- ولماذا....تحتاجون ان تصبحوا اقوى؟..
- ليقتل احدنا الأخر...
- وماذا سيحدث اذا قتل احدكم؟..ما الذي سيفعله الآخر؟..
- ببساطة لن يفعل الآخر شيئا...لأنه سيموت أيضا...اذا مات احدنا...سيموت الآخر معه..حياتينا مرتبطة ببعضهما...لايمكن لأحدنا ان يوجد بمفرده في هذا العالم...مثلما لا يمكن ان يوجد الخير دون الشر...والشر دون الخير..

The lost child of the clan - طفل العشيرة الضائعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن