الفصل الثالث

29 3 4
                                    

حل الصباح....بدأ الصبي في الاستيقاظ برفق...لحسن الحظ لم يمرض من نومه هكذا ....اكل قليلا من اشجار الفواكه تلك...بدأ يسير علي طول النهر....لعله يصل لمأوي....انها الظهيره...بدأ يلمح اشكال الحضاره من بعيد...بما ان كل الجنود كانو موجودين في حصار عشيرة الاجرام...فلم يكن هناك حرس....تسلل لداخل البلده وتخفي في سوقها...واختلط بالناس ....مرت الايام ...وجد عملا....واصبح مألوفا مع الناس...وفي احدي الليالي...كان بالخارج في الظلام يحرس الأحصنه من السرقه...بدأ في سماع همهمه وقعها جذاب....تذكر ذلك العجوز من قبل...وسرعان ما ظهر امامه بملابسه الباليه وعصاه المهترئه....يهمهم وفي وسط كلماته يقول...

- " اقررت؟...ام لم تقرر؟....ساساعدك...للانتقام.."

= صمت الفتي وهو في وسط حيرته....لتكرر الأحداث نفسها ويسأله مجددا كما في السابق...

- " من انت؟.. "
- " الشياطين....مجرد اوهام....مجرد اسرار....وايضا اعذار...تظنون انهم....مجرد خيال "
- "سألتك من انت !!"
-"...داخل عقولكم...تقولون لا وجود لهم...ما رأيك؟...فأنا منهم.."
~[صهييل]~
= بدأت الجياد بالصهيل بخوف...
- " ايها العجوز ما الذي تهذي به...تظهر لي في الغابة بهمهماتك والآن ايضا مع كلامك غير المفهوم!!"
- " اتتذكر ما قلت لك؟....اعده.."
= استغرب الصبي طلبه ولكن بدأ باعادة الكلام الذي قاله هذا العجوز بالكامل...وحين وصل لنهاية كلامه..
- " انا منهم ..."
= سرعان ما تحول جسد العجوز الي ضباب...وارتفع صهيل الجياد....ليظهر له الشيطان بهيئته الحقيقية....ويقول بصوت غليظ...
- " احسنت.."

The lost child of the clan - طفل العشيرة الضائعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن