الفصل الاول

41 5 4
                                    

[ بصوت الراوي العليم ]

ان حكام تلك العشيره اذكياء للغايه....لا يمر يوم عليهم دون ان يحتلوا عشيره جديده....الي ان وصل نطاق حكمهم نصف الكوكب....ولكن...راودهم سؤال محير....

" لماذا لا نحكم الكوكب باكمله؟...لماذا لا نصبح الحكام علي هذا الكوكب؟....نحن نمتلك القوي الكافيه لفعل ذلك!!....سيصبحون تحت حكمنا...فقط عليهم بالانتظار....ليستمتعوا بالسلم قليلا "....

طغت تلك الافكار علي عقولهم....الي ان حسموا امرهم....سيصبح العالم تحت امرتهم !!.... .....لتمر الاعوام ...ويأتي اليوم الموعود....اليوم الذي يفترض بهم ان يملكوا العالم فيه.....حانت اللحظه !! .............. ولكن..........ان الامر قد تسرب بالفعل....لقد علمت العشائر الاخري منذ البدايه بما سيحدث ..... لقد تجهزوا بالاسلحه والعتاد لذلك اليوم ....وقد قرروا بالفعل انهم اذا انتصروا سينهون وجود تلك العشيره حتي لا تعاود النهوض مرة اخري بتاتا!!...وانقلبت الطاوله تماما علي عشيره الاجرام....اليوم الذي كان من المفترض ان يكون تتويجها عرش العالم....كان اليوم الذي انتهي فيه وجودها من عليه !!...في ذلك اليوم....قتل سكان وجنود وملوك وحكام وكل من له صله بتلك العشيره.....لقد قتل نصف سكان الكوكب....كانت الدماء تسيل اكثر من اي وقت مضي...........ليمر الكوكب بلحظات لم يشهدها ابدا من قبل !!!.......
............وليستمتع شخص بما يجري ويشعر بقوته تتدفق لهذا المنظر الجميل في عينيه......... ............................... ولينجو شخص واحد من تلك العشيره!!!

The lost child of the clan - طفل العشيرة الضائعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن