Hello~
Enjoy~
Votes and comments 💙
اذا في اخطائ املائية اتجاهلوها
غيرت الغلاف لانو الأول ما عجبني
حابة احيكيلكم انو راح اغيب فترة و هاد ما بيعني انو بتخلى عن الرواية
___
تم فتح الباب ليدخل تايهيونغ بعد أن طلب من الموظف الذي ساعده أن يغادر ليرى الوضع الذي عليه يونغي في الأسفل ليتوجه لاكما هوسوك ساحبا يونغي إليه
"ليس خاصتي"
تمتم يونغي عندما كان تايهيونغ يتفقد الدم الذي على شفتيه ليضغط عليها بقسوة ماسحا إياه تحت صمت يونغي"غادر للأسفل ستجد نفس الفتى ينتظرك"
امره تايهيونغ مزيحا إياه للخلف لكن يونغي لم يغادر"هيونغ دعنا نذهب انتهى كل شيء"
ترجاه يونغي وهو يسحب طرف سترة تايهيونغ"اخبرتك ما عليك فعله ولن أكرر كلامي"
نفض تايهيونغ سترته من قبضة يونغي الهشة ليتراجع الشاحب ناويا المغادرة"اوه يونغي لم اراك مطيعا هكذا من قبل"
سخر هوسوك وهو يمسح شفتيه الدامية جاعلا يونغي يتوقف في مكانه"يبدو أن الهيونغ خاصتك قد نجح في ترويضك"
حديث استفز يونغي حقا ليعود خطواته متوجها له لكن ذراع تايهيونغ قد منعت وهو يشير له بعينه للخروج ليزفر يونغي خارجا"يبدو أنك لم تأخذ تحذير الأول على محمل الجد"
نطق مقتربا من هوسوك الذي يراقب تحركاته"لكن هذه المرة أنا أعنيه...من الأفضل أن تختفي من حياة يونغي...و إلا قمت بفضح حقيقة ميولك..وأنت تعلم أن الشذوذ الجنسي محرم هنا...اما سيتم ذبحك من طرف عائلتك او تعدم من طرف السلطة"
اصدر هوسوك "تشه" ساخرة جعلت تايهيونغ يقبض على ياقته"تتحدث و كأنك و يونغي معفيان من هذا العقاب"
"أنا شخص مستقيم يا هذا كما يونغي أجنبي عن هنا...سيتم ارساله خارجا و حتى إن حاولو اذيته من وراء ظهري فسأكون لهم بالمرصاد"
"أجل مستقيم حتى تقع في شباكه...عليك الحظر فالقط الذي تخبأه بين أجنحتك سيكون يوما ما سبب في انكسارها"
شد تايهيوتغ على ياقته اكثر"اهتم بشؤونك و حسب و لا تظهر أمامي ابدا والا سأنفذ تهديدي حقا...أنا اعطيك فرصة ثانية و هذا نادر جدا...لذا استغلها"
نفضه تايهيونغ من يده متوجها للأسفل في السيارة حيث يجلس يونغي و الحارس
أنت تقرأ
Sinner | Taegi
Fanfiction"هيونغ ارجوك اجب" صرخ بها يونغي وهو يحمل هاتفه راكضا عبر ممرات المركز "ماذا؟" اجاب تايهيونغ أخيرا "اخيرا...هيونغ اسمعني جيدا لا-" قاطعه تايهيونغ بقسوة "سأتظاهر وكاني لم اسمع ما قلته هناك سابقا يونغي لذا لا تخرج من المكتب ريثما اتي برفقة مين جون" ا...