⋞ أُمي! ⋟

9.4K 581 401
                                    

⸎بكل تفاصيلك تعني لي الحياة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بكل تفاصيلك تعني لي الحياة .


↫ ❃ ↬

يستيقظ حلو الملامح من دفء نومه ،
يفرك عينيه قبل ان يفتحها ببطء سامحاً لها بالتأقلم مع ضوء الصباح المطل على هيئته الناعسة ..

يستقيم بخمولٍ على رخام غرفتة البارد بألوانٍ لا تزال مرسومةٌ على عري جسدة وزهورٍ قد وقعت من شفاه اخاه ، يتجهُ بوهنٍ لأخذ حمامٍ دافيء وماهي الا دقائق طويلةٍ حتى خرج لتدليل نباتِ قلبه وتنظيمِ لوحاته ..

ليقف امام نافذةِ غرفتة المائله يتأمل الطيور في السماء وزرقتها وما ان اشاح بصرهُ للأسفل حتى رأى اخاه جالساً على عشب حديقته بجانبه كأس قهوةٍ وامامه جهازاً محمول يُدفيء جسده بملاءةٍ من صوفٍ كانت على فخذية وما بُعد عنه بمتران كان موقد نارٍ متنقل وضع به ثلاثُ اعوادٍ من الحطب قد سبق وان اشعلها ..

تمعنّ جونغكوك بشكل اخاه المريح مع اجواء الشتاء وكم يبدو دافئً جداً بعكس برودةِ الطقس من حوله ..

فلا بأس له ان يشارك اخاه ذلك الدفء ايضاً ؟؟

فـ ناعسُ العينين قد سئم جداً من الخلودِ بغرفته وفعل الاشيء سوا تأمل نبات قلبه و رسمِ فارس احلامه لذا بفكرة الخروج ومشاركة اخاه ذات الهواء بالخارج هو اسرع ليرتدي ما يجعل جسدهُ دافئاً كذلك فيأخذ كتاباً عشوائياً من اصفُفِ كتبه وينزلُ بهدوءٍ بأتجاه مطبخهما ..

يُخرج من الادرجِ كوباً ابيض ليضع ملعقةً كبيرة من السكر وملعقتان من حليبٍ مجفف وقبل ان يسكب الماء الساخن هو تناول ملعقةً من خليط الحليب والسكر داخل فمه

يستلذّ بطعم مسحوق الحليب بعيداً عن مزجه بالماء واضافة الشوكولا كنكهةٍ مفضلة ليخرج من المنزل متجهاً للباحةِ الخلفية حيثُ وجد اخاه هناك مستريح فوق ملاءةٍ  كبيرة و وساداتٍ عدة ..

" صباحُ الخير لك أخي "

تسلل صوته الناعم للأخ الاكبر المنشغل بالجهاز المحمول وكوب القهوةِ بين يديه فيشيح بصره للأعلى حيث تشتت انتباهه بتحيةِ الصباح اللطيفة من جونغكوك ،

「  أَبيض 」 VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن