ظلم فصلية الجزء الثاني
الكاتبة زقوعة
البارت الثالثموجوعين بس نكابر هواي
اني ودمعتي نعاند بقينة
شوكي يعتني وتردني الكرامات
ولا نكدر نروح ولا اجينا
وهمزين لوحدنا وماكو شمات
دتعاندنا المهم راسآ بجينا
شكيت الصور كلت انسى وارتاح
ونسيت الذكريات اتعيش بيناتنة
تودينة لدربهم دفعة شوك
وخذينا جروح من عدهم واجينا
خلص ياعيني بطلي وكافي تبجين
زغرنا بعينهم كد ما بجينةشمس : ذيب شبيك ليش هيج حالك وليش هيج ريحتك جان يكوم من الفراش يطوطح ومطنكر انصدمت معقولة ذيب شارب الصراحة تنصدم بشخص جان غير شي وفجاة يجي سكران ولاول مرة بحياتة يشرب.....
كمت علية وشغلت الضوة. شبيك ليش شارب زقنبوت هذا سم الهادي من تالي جايني سكران شكو شبيك ويا منوو جنت ذيب ريحتك تخنك فوت للحمام اسبح وتصحصح وخلي نحجي ماعرفتك هيج ذيب انتة راحت من عينك مخافت الله....
ذيب: بكلام متقطع. اااااش...... وووولي... ولج تعرفين الله تخافي مو بكيفج،،،، اني بكيفي حر وفلوس عندي وين ماريد اذبهن واروح انتيييي منو تدخلين بية اني ذيب على سن ورمح انتي تسوين روحج تخافين الله وتصلين ولج تضحكين علية كليوم واحد رايدج ويحبج ملعبة نغشيت بيج...
شمس : حييل ثااار اعصابي، ذيبب اقسم بالله اذا تحجي علية شي هل مرة تنسى وحدة اسمهة شمس والله، هجم علية جان يخنكني...
ذيب : لستشرفين براسي كح... .. منو هذا غيث؟
شمس : نزلت دموعي واني احجي عمة عليج الله خابري اهلي مختنكة والله خل اروحلهم
(عمة ذيب كعدت وي شمس .. وقصد شمس على مهدي اخوهة )شمس : عافتني عمتي واني اتقاوة ويا وهوة اقوى مني وفوكاها اني حامل مااكدرلة ، شمرني بالغرفة..
ذيب: اقسم بالله اذا عتبت رجلج باب الغرفة مصطفى بعد متشوفي بحياتج...
شمس : طلع وقفل الباب علية، كمت اعيط بالبجي وادك بالباب حيل، طلعووووني افتحوووو البابب ، ذيببببب ااااا ذيب افتح الباب....
تعبت وكعدت بلكاع
بعدين فتحت عمتي مديحة الباب علمود الغدةشمس : نزلت دموعي واني احجي عمة الله عليج خابري مختنكة والله خل اروحلهم...
مديحة : وعد بس تاكلين انطيج موبايلي وتخابريهم بس اكلجشمس : ابتسمت الها وبديت اكل، اكلت شوية باوعت الساعة ب4 اذكرت ممصلية، كمت توضيت وصليت، اجت عمتي جابت موبايلها جان يدخل ذيب.....
ذيب : عمممممة اني موو كتلج لتنطيهااااا المبايل يعني اني الا اقيار بيكم منا ومنا شلووون بلة بيكم . . .
شمس: مااالك دخل بية يدار اخابر مهدي ، سحب التلفون من ايدي وانطا لعمتة وسحبني من ايدي وهو يسحول بية يريد يصعدني فوك، وعمتي تجر بية . . . .
أنت تقرأ
ضلم فصلية (متوقفة) ToT
Romanceتحجي عن يتيمة وابن شيوخ الشخصيات الرئيسية شمس ذيب ميعاد تمارة الكاتبة #فاطمة نعمان @f_17atima