"لا تنسوا جعل نجمتي تبتسم"
__________________________Flashback..
"حسنا خذ وقتك الي اللقاء"
اردف صاحب الملهي للرجل امامه ثم خرج ليجد فتاه تسير غير واعيه.. يبدوا انها ثمله وسياره يجلس بها الرجل الذي كان بالملهي تتبعها.. ليذهب خلفها.. حتى وصل الي مكان مظلم ليجد السياره تقف ليذهب ويختبئ خلف الجدار بسرعه ليري رجل مرتدي قناع ينزل من السياره ويختطف الفتاه ليتسمر مكانه لا يقدر علي الحراك.. واخيرا تحرك ليرقد ليتعرقل ويقع علي الارض ليراه جونكوك لينهض بسرعه فاراً من أمامهفي اليوم التالي عندما جاءت الشرطه الي الملهي بعدما اخبرهم عن الحادث..
"ماذا .. اختطاف"
اردف جيهوب بتفاجؤا"نعم لقد رأيته وهو يختطفها كان يرتدي قناع اسود وملابس سوداء"
"هل لديك اي معلومات اخري"
اردف سيهون بتساؤل"لا عندما اتذكر شئ سأقول لكم"
"حسنا معك الغد "
اردف جيهوببعدما خرجوا من الملهي..
"انا متأكد انها قضيه الشبح الاسود"
اردف جيهوب"هذا الوغد لن يستسلم ابدا"
اردف شوجا بغضببعد ساعتان في الملهي..
"مرحبا مجددا"
اردف شخص ما دلف للتو"اهلا بك سيدي هل تأم... اانت!! "
تحدث صاحب الملهي وهو ينظر لصاحب الصوت بصدمه"اذا تعرفني؟"
اردف جونكوك ببرود"ننعم انت الذي كان بالملهي البارحه"
"نعم لكن نسيت شئ"
اردف جونكوك بهدوء قبل العاصفه"مماذا هذا ففقط"
اردف صاحب الملهي بخوف"جاوب علي اسألتي حتى لا امزق قلبك الان حسنا.. همم.. لقد رأيتني وانا اختطف الفتاه صحيح"
اردف جونكوك مُمسكًا ياقه قميصه بقوه"ككيف ععرفت"
"انه سحري الخاص"
اردف جونكوك بغرور"اذا كنت اتيت لتهددني فأنا قولت للشرطه لا تحاول"
تحدث صاحب الملهي وهو يحاول جمع شجاعته"همم حقا"
اردف جونكوك ليلكمه لكمه جعلته يقع علي الارض من قوتها لينزل الي مستواه ويكمل حديثه"انت جبان ولم تقل لهم شئ.. لانك تعرف انني سأتي لك عاجلا ام اجلا .. اسمع ما سأقول.. ان تفوهت بحرف واحد غدا ستكون اول ضحاياي رجالا.. افهمت؟!"
"ححسنا اعدك لن اتفوه بشئ"
اردف والخوف يعتصر قلبه ليقف جونكوك ويلقي نظره اخيره عليه مليئه بالسخريه ليذهب من أمامهBack..
عند روزي التي تجلس بقله حيله..ضامه قدماها الي صدرها..هي لا تعرف ما هو قدرها ؟ هل ستموت ام ستبقي حيه؟؟
"هل انتِ بخير؟"
اردف شخص بجانبها يحمل صينيه من الطعام لتفزع وتنظر له"من انت؟ هل جأت لتقتلني"
"لا لا تقلقي انا لست هو انا يُعتبر مختطف مثلك"
"كيف مختطف وانت تساعده بجرائمه"
"انها قصه طويله.. اولا كلي هذا بسرعه"
اردف جيمين وهو يعطيها صينيه الطعام"هل هو مسمم؟"
"ااش قولت لكي انني لست هو انا لن اؤذيكِ"
"انا خائفه.. هل سيقتلني؟"
"لا اعتقد ذلك بما انه لم يقتلك الي الان اذا لديه خطه اخري او دافع اخر منك"
"كيف هذا الا تعرف؟"
"لا قولت لكي انني كالعبد عنده لا اكثر انه يهددني"
"بماذا؟"
اردفت روزي وكاد جيمين ان ينطق حتي
صدر صوت فتح باب لينهض جيمين بسرعه ويأخذ صينيه الطعام معه مهرولاً خارج الغرفه"ماذا تفعل؟ وما هذا الطعام؟"
تحدث جونكوك بتساؤل"لا فقط كنت أكل"
اردف جيمين ليذهب جونكوك من امامه ليتنفس بأريحيه
ذهب جونكوك الي غرفته ليرمي بجسده علي الفراش ليقهقه بسخريه"كم انت احمق جيمين..هذه الحيل لن تفلح معي حسنا انت من حفرت قبرك بيدك امامك خطأ واحد فقط"
اردف جونكوك وهو يتوعد لجيمين ثم صمت ليتذكر ما لم يفارق عقله ابدا...وهو ماضيه ليبدأ بالبكاء"هذا ليس انا.. انا لم اكن هكذا ولم اولد هكذا"
.............
عارفه اني اتأخرت اسفه
سؤلنا المعتاد.. جيمين قصته وضحت شويه صح؟ياتري جونكوك بيهدده ب أي؟
روزي كمان ايه علاقتها؟
ياتري ماضي جونكوك الآليم دا ايه؟تناغموا مع كلمات رواياتي البسيطه
أنت تقرأ
| Black Ghost | الشبح الاسود
Misterio / Suspenso(مُكتمله) هذا ليس انا انا لم اكُن هكذا انتِ من فعلتِ بي هذا قلبي اصبح كالصخر ومشاعري دُمِرت لكني لست وحشاً.. انا انسان الأبطال: ~جيون جونكوك ~كيم هيّا النوع: رومانسي ، تحقيق ،غموض