Special part ♡

138 30 37
                                    


قَبل كل هذَا،.
كَاياااه إعلم ان جميعنا يتمني لك عيد ميلاد سعيداً و عاما مليء بالفرح بعيدا عن أي آلام.!♡

°°°°°°°°°°°°°°





استَيقظَ يُونجُون مِن النَوم مُتأففاً بإنزعَاج بسَبب أحد الحَمقَي و هوَ يَضرِبَه بالوسَادة مُحاوِلاً إقَاظَه.
" حسناً.. حسناً.. اقسِم استَيقظت!! "
صَرخَ يُونجُون ببِحَة صَوت بسَبب استيِقَاظِه تواً. نَهَض من السَرير مُعتدِلاً بجَلسَتِه نَاظِراً لتَايهيُون بإنزعَاج بَينمَا الآخر يَنظُر لَه ببرَاءة.

" صبَاج الخَير هيُونغ "
تَحدَث تَاي بَعد أن رَمى الوسَادة بعِيداً عن نَاظرِى يُونجُون فهوَ لا يُرِيد أن يَتِم خَنقُه بِها.

أخَذ يُونجُون نَفساً عمِيقاً ثُم قَال :
" صبَاح الخَير "

نَظَر تَاي لتَقوِيم اليَوم المُعَلق علَى الحائِط فتَابَعه يُونجُون النَظر قَائلاً :
" همم، عِيد ميلَاد هيُوكَا اليَوم صحِيح "

هَمهَم تَاي كمُوَافقَة علَى كلَام هيُونغِه. عَم الهدُوء لثوَان ثُم سَمعَا كِلَاهُما صَوت رَكض مِن خَارج الغُرفَة قَادم نَحوَهُمَا.

دَخل بُومقيُو و هوَ يَصرُخ بصَخَب قَائلاً :
" هيُونغ!!. اليَوم عيد ميِلاَد هيُوننغكَاي و لَم أحضِر هَدِية!! "

أتَي أحدُهم و ضَربَ رأس بُومقيُو مِن الخَلف مُتحدِثاً :
" غبِي، ألم أقُل لَك قَبل يَومَين أن تَفعَل! "

حَك بُومقيُو رأسه مُتذمراً
" لَكن سُوبين هيُونغ كُنتُ مشغُولا "

رَفعَ يُونجُون أحد حَاجبَاه نَاظِراً لبُومقيُو.
" بالنَوم صحِيح ؟ "

تَكَتف بُوم هَامساً بتذَمر
" لتَوي حصَلتُ علَى العُطلة الصَيفِية "

تَنَهد يُونجُون مُحَاولاً تهدأة نَفسَه قَبل أن يقُوم برَمي بُومقيُو مِن نَافِذة الغُرفَة.

" حسناً بُوم هيُونغ،. نَحن سنُمَثل النوم حَالمَا تَذهب انتَ و سُوبِين هيُونغ لشرَاء هَدِية "
تَحدَث تَاي و هوَ يُشِير لسُوبين الوَاقِف مصدُوم بسَبب مَا قَالَه تَاي.

" ياه ياه ياه ، لمَ سأذهَب أنا!!. لمَ لا يَذهبُ يُونجُون بدلاً مِنِي؟!. "
تَحدَث سُوبِين بإنفعَال لطِيف نَاظرِاً لهم.

لَكن مَا نَسَاه سُوبِين هو كَلمة •هيُونع• لذَلك حَصل علَى صَفعة علَى مُؤخرَتَه مِن يُونجُون.

-ˋˏ『 T᙭T Iᔕᒪᗩᑎᗪ 』ˎˊ-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن