A L O H A ~
Soap is back 💕؛ -chaerbana
كيف حالُكم اليوم؟!
⌕ مَعلومات عَن الكَرتون تُدمر طُفولتنا.
≀ كورِج الجَبان.
إقتُبِس هذا الكرتون من قصة واقعية حدثَت في أحد ولايات أمريكيا؛ وهي أن يأتي أشخاص غرباء للمنازل المهجورة والبعيدة ليسطوا عليها ويقتلوا من فيها.
وإقتبس أيضًا من خُرافة السيكر والتر الّتي كانت منتشرة آنذاك في تلك المناطِق.≀ غامبُول.
يُقال أن شخصية داروين شريرة وليستْ طيبة كما نعرفُها، وفي أحد الأيام قد ينقلب على غامبول وعائلتهِ ليقتلهم جميعًا، وظهر شرّ داروين أكثر من مرة إتجاه غامبول.
كما أن إقتبست شخصية داروين على إسم عالم الأحياء داروين صاحِب كتاب 'أصل الكائن الحيّ'≀ تِليتابيز.
إقتبس هذا الكَرتون من قصة حَقيقة عن مجموعة أطفالٍ في مَصحة نفسية!.≀ خَلف حائط الحديقة.
نهاية هذا الكرتون لم تكن سعيدَة كما شاهدناها، كانت نهاية حزينة ومأساوية لأن كريك ضَحى بحياته حتى ينقذ أخاهُ والتر من الغابَة.
كما أن أماكن الكرتون إقتبستْ من أسماء أماكن مهجورة حَقيقة.≀ أفلام دِيزني.
مُعظم أو حتى جميع قصصهم، مثل: حورية البحر، بيضاء الثلج، الأحدَب الخ.. كانت مختلفة تمامًا عن قصصهم الحقيقية، ونهاية معظمهم كانت حزينة ومأساوية.≀ باتمان.
قصة باتمان أنه ليس بطلاً خارقًا ولا يوجد أي أشرار البتَة، في الواقع حقيقة باتمان أنه يعيش في مصحة نفسية وكل ما يحدث كان في مُخيلتهُ هو! وجميع الأشرار الّتي نراهم هم بالحقيقة عبارة عن مُمرضين أو أطباء أو حتى حراس أمن يعملون في مصحة العقلية الّتي بها باتمان.≀ الفُسحة.
قصة خمسةَ/ستةَ أصدقاء يرون أحداثهم!
لكن في الواقِع هم كانوا قد ماتوا بحوادِث معينة رأيناها بالكرتون. لكن الّذين نراهم في الكرتون هم أرواحَهم تروي الأحداث الّتي حصلتْ معهم!.≀ الدّببة الثلاثة.
حَقيقة هذا الكَرتون أنهُ يروي قصة أشخاصٍ مُكتئبين متنكرينَ بزي حيوانات 'دببة' حتى يتخلصوا من إكتئابهم، كما ونلاحظ أنه دومًا يكونوا بعيدينَ عن الناسِ ويعيشون وحدهم 'دَليل أنهم مكتئبين'تاداا وهكذا تدمَرت طُفولتنا 🌚😂
- أكثر كرتون صَدمكُم؟!
- كرتون منهم كنت تتابعهم؟!
- مِنشن؛ شخص يحب يشاهد الكرتونز لحتى ينصدم معنا.
- كلمَة لي؟!
دمتم بخير وبسلامة جميعًا، أحبكم 🥺💗💗
أنت تقرأ
-ˋˏ『 T᙭T Iᔕᒪᗩᑎᗪ 』ˎˊ-
Random🕸️┊ 1' 2' 3' ⠀⠀⠀ ᭙ꫀ ꪖ𝕣ꫀ 𝕥ꪮꪑꪮ𝕣𝕣ꪮ᭙ ᥊ 𝕥ꪮᧁꫀ𝕥ꫝꫀ𝕣!!! ⠀⠀⠀ ﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋ 🛑WARNING!!! ⠀⠀⠀- overdose on ur heart -Q&A -MENTIONS -SCENARIOS from IDOL SCHOOL 🖤