مرحبًا بجميع الهيونغ'ز والنونات باستثناء يونا وجيسونغ، كمال إيز هير ٧.٧
كيف الحال جميعا؟
البرد شديد هنا (':هذه أول مرة أكتب بها بارت لذا آمل أن يكون عند حسن ظنكم.
-أسئلة-
- شخص أوقفك وقال لك: أين مستشفى المجانين أريد الذهاب إليها.. ماذا سترد؟
- معلم/ة كان سببًا في زيادة حبك لمادة دراسية؟
- لماذا شعور الوحدة لا يفارقك برغم وجود الجميع من حولك؟
- هل تُظهِر حزنك واستيائك من شخص للآخرين؟
- اذا غاب الاهتمام تجوز الخيانة؟
- اعترفت بحبه لك، وقام بإخبار الجميع مستهزءًا بمشاعرك، ما ردة فعلك؟
- على سبيل الجمال الساحر؟
- ماذا تفعل إذا تم سحب هاتفك منك لمدة أسبوع؟
- تضع غطاء حماية لهاتفك أم تحب مظهره كما هو؟
- طريقتك الخطيرة في مراضاة أحدهم؟
- مادة دراسية التعليم لازم يحذفها؟
- كم تتقن اللغة الانجليزية من 10؟
- كم مرة وصلك اعتراف بالحب؟
- أكثر شيء تهتم فيه قبل متابعة الفيلم؟
البطل ومعرفته، بوستر الفيلم، إعلان الفيلم،أبحث عنه وكل شيء- كلمة لشاغل البال؟
- الواتباد علّمني .........؟
- شخص من بلد آخر قال لك: أخبرني عن أطيب 3 أكلات في بلدك لتجربتهم، أي أكلات ستختار؟
- أخبرَ الجميع بسرّك وأنكر ذلك بالرغم من أنك لم تخبر أحد غيره، ردة فعلك؟
- منشن شخص قل له "يآ آنت..إبتِسامتك هي الـأعجوبه الثَامنِه...أما السبعَ السابقاتَ كُلها انت....".
- منشن شخص وقل له، أشتهي تقبيلك الآن إلى أن يُسلب عقلي
- شخـص يحـب الانـمـي
مـنشن شخص وقل له: نليه احس ودي اسرقك واخبيك جوا حضني؟
منشن شخص ما وقل له: عندما رآك بائع الورد تفقد سلته .
- تخيل انك مُقيّد/ة بسيارة شرطه، حط @ واختر شخصين يتوقعون جريمتك؟
منشن شخص وقل له: حَديثك اليومي معـي جـرعٰـآت مـن السّـعـآدة
- ضع علامة @ ورابع شخص مكانه مو هنا.. مكانه في هوليود
- اقترحت عليكَ جيهيُو الذهاب للغابة، وأثناء ذلك افترقت عنك لدى ظهور دب مخيف. لاحقا وجدتها عالقة بإحدى الحفر، موقفك؟
- أعرتَ شاحنك لجيمين هيونغ لكنه لم يعده لك رغم مرور سنة على ذلك، موقفك؟
- دعاك تشانيول لعشاء على حسابه، وعند انهائه لطبقه سحب طبقك وأخذ يأكله بلا مبالاة، موقفك؟
- أثناء حفل زفاف ساكورا تمت دعوتك لتأدي عرضا غنائيا، لكن صوتك بحّ بسبب اجهادك لنفسك أثناء التدريب، موقفك؟
- اثناء تفقدك لهدايا عيد ميلادك اكتشفت أن هدية روز لك ما هي الا هدية جيون لها بعيد ميلادها الماضي لانك ساعدتها بشرائها لها، موقفك؟
- ألقيتَ نكتة مضحكة للغاية لتشانغكيون لكنه حدق بك ببرود واكتفى بقول، "مؤخرة"
انتهى
أنت تقرأ
-ˋˏ『 T᙭T Iᔕᒪᗩᑎᗪ 』ˎˊ-
Random🕸️┊ 1' 2' 3' ⠀⠀⠀ ᭙ꫀ ꪖ𝕣ꫀ 𝕥ꪮꪑꪮ𝕣𝕣ꪮ᭙ ᥊ 𝕥ꪮᧁꫀ𝕥ꫝꫀ𝕣!!! ⠀⠀⠀ ﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋﹋ 🛑WARNING!!! ⠀⠀⠀- overdose on ur heart -Q&A -MENTIONS -SCENARIOS from IDOL SCHOOL 🖤