الفصل الأول

256 28 11
                                    

في شوارع كوريا الجنوبية
تعيش فتاة مثل أي فتاة، لم تطلب الكثير من الحياة، كل ما أرادته أن ترى الفرقة المفضلة لديها ..
ولكن القدر في بعض الأحيان يغار حتى من أبسط الأشياء!

في منزل بسيط تعيش فتاة تُدعى "كيم هيو جين"،
فتاة في العقد الثاني من عمرها، قد تخرجت للتو من الجامعة.
والدها توفي في حادثٍ.. بينما كانت صغيرة في العمر، ووالدتها اختفت منذ أن توفى والدها.

كانت "هيو جين" تعيش مع أختها "كيم يوسوك"، وهي أختها الكُبرى، هي من ربتها وعوضتها عن اختفاء والدتها .

كانت "هيو جين" دائمًا تسأل عن والدتها، ولكن أختها كانت تجاوبها بإجابه لا تتغير
_"لقد سافرت وستعود قريبـًا..."_

عندما كبرت "هيو جين" وأصبح عمرها تسعة أعوام سألت "يوسوك" عن والدتها، لتجاوبها بنفس الأجابة ولكن تلك كانت آخر مرة لـ "هيو جين" للسؤال عن والدتها،
فقدت الأمل وأصبح صعب بالنسبة لها أن تكون والدتها على قيد الحياة ولا تهتم لأمر ابنتيها،
لذلك اعتبرت "هيو جين" أن والدتها توفيت، اعتقادًا منها أن ذلك هو أفضل حل  .
أفضل من أن تفكر كثيرًا، أفضل من ..
من أن تكرهها!

••

"هيو جين" رسامة،
تحب الرسم للغاية، ذلك هو الشيء الذي لم يتغير فيها وهي صغيرة بل هو أكثر الأشياء التي تحولت إلى الأفضل على الإطلاق .

تحب "هيو جين" الذهاب إلى أماكن طبيعية ترسم هناك حيث الأشجار وصفاء السماء ..

وأفضل وقت تحب أن ترسم به هو الليل،
حين ترى القمر والسماء الممتلئة بالنجوم كالألماس الذي يُجمل كل شيء، والقمر الذي يُضيء السماء والهواء النقي، حقًا كم هو رائع!

قد تسافر "هيو جين" لترسم لوحة،
تذهب إلى أى مكان، لا تخاف، ولا تهتم لكونها وحيدة، أفضل شيء بالنسبة لها هو أن ترسم وتُخرج كل ما بعقلها والذي تستوحيه من الطبيعية بأفضل شكل!
منذ تخرجها من كلية الفنون وهي لا تقوم بفعل أي شيء سوى البحث عن أماكن يوجد بها مناظر خلابة والذهاب إليها.

قد تتسائلون
هل أختها "يوسوك" تتركها بتلك السهولة؟!
لا...
في بعض الأحيان تذهب معها ولكن ليس دائمًا؛ لأنها متزوجة ولديها عائلة، منذ أن تزوجت وهي لا تسافر معها.

كانت تغضب منها كثيرًا حين تسافر وحدها ولكن بعد أن أصبح لها حبيب لم تعد تقلق عليها مثل البداية، فهو عادةً ما يذهب معها!

••

في يوم من الأيام~
استطاعت "هيو جين" الذهاب لحضور حفل توقيع لـ فرقة BTS الكورية، لم يكن ذلك سهلًا عليها، ولكن استطاعت فعلها!

The Destiny"القدر"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن