الفصل الحادي عشر

82 17 0
                                    

وهي تمشي في الحديقة لم تلحظ أنه كان هناك حجر بالأرض، تسبب في عرقلة خطواتها، وجعلها ترتطم بغصن الشجرة أمامها، و من ثم وقعت على الأرض فاقدة للوعي .

جسدها الهزيل مسطح على الأرض و لكن داخل رأسها عالم أخر قد عاشته في السابق، أراد أن يذكرها بكل شيء فقدته .

شريط حياتها السابقة مر أمام عينيها كالفيلم الذي قد شاهدته لتَوِها، المليء بالأحداث التي لا تُنسى، وجدت إجابات لكل الاسئلة التى أتت في بالها سابقًا، حتى طفولتها أصبحت تتذكرها !.

الأمر غريب بعض الشيء
لِمَ فقدت ذاكرتها في السابق؟
و لِمَ تذكرتها الآن؟
ولِمَ حدث ذلك الآن؟!
وأسئلة كثيرة ليس لها إجابة سوى..القدر !.

فتحت عينيها، و بدأت تدقق في ما حولها علمت أنها عادت للواقع مرة أخرى حين رأت وجه "دو جاي"، وهو يكرر:
"هل أنتِ بخير أمي؟
هل تسمعيني؟"

ساعدها على الوقوف
ومازالت علامات الدهشة على وجهها، مَن قد يصدق ما حدث!!!
أفاقت من شرودها، وهي تقول:
"أنا بخير، أنا بخير، فقط أود الصعود لغرفتي"

لم تنتظر رد "دو جاي" وتركت يديه التي كانت تمسك يديها وذهبت للغرفة .

جلست على الفراش وكلما أغلقت عينيها تتذكر كل شيء من جديد!

••

في الصباح
كانت "هيو جين" مع "أيون هو" في السيارة
كان متوجه بها إلى المستشفى ليقابلا الطبيبة "وو مي"، لم يمر الكثير حتى وصلا بالفعل، خرجا من السيارة وأمسك "أيون هو" يد "هيوجين" وتوجها إلى مكتب "وو مي".

وصلا إلى باب المكتب وطرقا الباب قبل أن يدخلا ، ثم دخلا حين سمعا صوتها يسمح لهما بالدخول .

حين دخلا كانت الطبيبة "وو مي" أمامهما وبرفقتها ابنها "دو جاي"
جلسا على الكرسي المقابل لمكتب "وو مي" بعد أن ألقا التحيه عليهما
لتقول "وو مي" بعد أن وقفت، وهي تحمل حقيبتها واقتربت إلى مقعد "هيو جين":
"ستأتين معي إلى معمل التحاليل؛ ليقوموا لكي بالتحليل، حسنًا؟"

"حسنًا"
قالت "هيو جين" ثم وقفت وأمسكت "وو مي" بيديها واتجها إلى الخارج أما عن "أيون هو" و"دو جاي" جلسا ينتظرانهما

في غرفة التحليل
أخذت أحدى الممرضات عينة دم من "هيوجين"، لتهمس لها "وو مي" وتقوم الممرضة بأخذ عينة دم أخرى من "وو مي".

The Destiny"القدر"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن