❤الاشخاص❤

11.4K 123 17
                                    

خالد/الاسد: 35سنه تخرج من كليه هندسه وأسس أكبر شركات الهندسه بعمر صغير حيث كان عمره 25سنه عندما أسس أول شركه هندسه له التي أصبحت في عام واحد   من أكبر الشركات الهندسه في العالم  من اغني رجال الأعمال في مصر بل في العالم كله صاحب شركات الهندسه التي لقبت بي الاسد المعمار  .

جاسر: 34سنه صديق خالد وشريكه في الشركه يعرف كل أسراره ويحبه بشده ويعتبره اخوه فهو صديقه منذ الطفوله.

مايا: 28 سنه صديقه خالد حقوده أكثر شيئ تحبه هو المال تحاول التقرب من خالد بكل الطرق في هي تحلم أن تكون زوجته حتى تملك كل هذه الأملاك التي يمتلكها خالد.

هنا: 20 سنه اخت جاسر جميله وهاديه ومحجبه تحبه بشده  فهو كل شيئ بالنسبه  لها بعد وفاه والديها في العام الثاني لها في  كليه  هندسه  فهي اصرت ان تدخل هندسه حتى  تكون  بجانب اخاها  في  العمل .

تالا: 20 سنه صديقه هنا تحبها وتعتبرها اختها في نفس الكليه مرحه ومجنونه.

*****************************

ملاك:23سنه اسم علي مسمي فهي بكل صفاتها ملاك محجبه وتحب عائلتها بشده خصوصا اخاها عمر كانت تحلم ان تتعلم ولكن اهالها رفضوا أن تتعلم ورغم هذا تحمد الله علي كل شيئ أنها بجانب عائيلتها.

شادي:26 سنه  الاخ الاكبر لملاك يحب نفسة بشدة
تخرج من كلية تجارة يكره اخيه عمر لانه الافضل منه 

مي: 18 سنه اخت شادي وملاك في الصف الثالث الثانوي لا تحب الدراسه اجبرها اهلها علي دخول ثانوي عام لاتختلف عن أخيها شادي بل دعني أقول شادي ملاك بالنسبه لها تغير من ملاك بشده وتتمني لها كل شر فهي شيطانه.😡.

عمر: 23 سنه هو الملاك الثاني فهو التؤام الروحي لملاك يحبها بشده ويتمني لها الخير في العام الثالث من كليه هندسه .

صفاء: 45سنه الام ( شادي ملاك عمر مي) قاسيه الي ابعد حد لا تحب الخير لاحد تفعل كل مايريد أبنائها ألا ملاك

سليم الجارحي : الاب 50 سنه وهو من أكبر الدكتاره في العالم وهو صاحب أكبر مستشفيات العالم لا يختلف عن طباع زوجته فهما شياطين

 

💔تزوجني انتقاماً ولكن..💔. ( قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن