◇PART 3◇

221 20 22
                                    

ذهب تاي ورائها و مسكها بيدها بقوة و قال بغضب شديد:من امر لكي ان اذهبي اا؟!
ريدا ببرود:راسي.
تاي بغضب:اا حقاا و تركها بقوة حتى سقطت و قال:المرة اخرى اسمعي لي افضل لكي
ريدا بالم و برود:ح حسنا.و نهضت بصعوبة و جلست مكانها و جلس تاي جانبها ببرود.
عند ملاك و كوك:
كوك ببرود:اريد شكولاطة.
ملاك بفرح:حقاا ياي حسنا حسنا ساذهب و اجلب لك و لي بسرعة و ذهبت بحماس.
كوك. و هو يحاول كتم ضحكاته:مابها تلك؟
بعد مدة رجعت مااط و في يدها شكولاطة و اخذها كلها.
ملاك بعبوس طفولي:و انا؟
كوك و هي يحاول كتم ضحكاته:تفضلي*و اعطاها*
ملاك بفرححح:ياي و استوعبت الامر و قالت ببرود:ش شكرا و ذهبت قبله للصف.
كوك بتذمر:م ماهذه الغبية.
ذهبت ملاك و جلست قبله و جاء بعد مدة لها و جلس و قال ببرود:هل انتي طفلة؟
ملاك باستغراب:ماذا؟
كوك:كما سمعتي.
ملاك بسخرية:الم تقل لي انني عاهرة اا؟
كوك بسخرية:نعم و حتى من نوع رفيع انظري لنفسك.
احست ماتك باهانة و لم تتحمل الامر فصفعته و قالت بغضب و صراخ:اسمع حقا كفيت نعيتني بعاهرة و حتى انني خدمتك و لكن هناك حدود.
صدم كوك بشدة فنهض و صفعها بقوة و سحبها ورائه بقوة الى السطح.
تاي بسخرية:صديقتك حقا جريئة ستموت حتما اليوم.
ريدا بصدمة:يجب يجب ان اذهب لها و كانت ناهضة و لكن سحبها تاي و قال:تؤ تؤ تؤ انها خصوصيات لذا اجلسي.
ريدا:و لكن قاطعها تاي بقوله:لا يوجد لكن و لن اتركك تذهبين.
جلست ريدا بغضب و هي قالقة على صديقتها.
عند كوك و ملاك :
سحبها كوك للسطح و قبلها بعنف و قال بغضب و صراخ:هل تحبين عندما اكون معك هكذا؟!!
ملاك بصراخ و بكاء:بالطبع لا و انهارت بكاء:ماذا فعلت لك اا قل لي هل فعلت شي خاطئ قل لي اذا اخطات و لكن ماذا فعلت انظر لي لا يمكنني حتى راية نفسي انا حقا مثيرة للشفقة و *شهقة* جسمي كله ملي بالكدمات *شهقة* هل انت فخور اا؟ نعم بالطبع انت كذلك و لكن لا اعلم لما اقول هذا انا حقا غبية و هي تمسح دموعها.
نزل كوك لمستواها و شعر بصدقها و حضنها بقوة.
كوك بحنان:خلص خلص لا تبكي.
ابعدته ملاك و قالت بدموع:م ماذا تفعل هل انا مثيرة للشفقة لهذا الحد؟
حضنها كوك مرة اخرى و قال بحنان:اشش لا تبكي و ايضا تحطم قلبي منذ زمن.
ملاك و هي تمسح دموعها:م ماذا؟
كوك بتنهد:هل استطيع ان اثق فيك؟
ملاك:السؤال الحقيقي هو هل انا استطيع ان اثق فيك و اكملت بتنهد:ا حسنا تكلم.

جلس كوك بجانبها و تنهد و قال :كان عمري 6 سنوات و كنت أشاهد امي تجلب كل يوم رجل عندما يذهب ابي للعمل و كانت تضربني وبشدة أيضا كي لا اخبره و كانت تقضي كل نهار مع رجل اخر بقذارة و تأخذ أموال منهم ثم عرف ابي الامر و تطلقو و الق اللوم علي انني لم اخبره و كان يعذبني و يضربني حتى عندما بلغت 12 تزوج امرأة أخرى و كانت من ساواء كوابيسي تكذب على أبي فقط ليضربني و عندما كنت في 14 من عمري توقفي صديقي المقرب و جاري في حادث سير هو و اخته و تركني الكل و تركني ابي و زوجته أيضا في المنزل محاط بالخدم و لم سأل عني و لا عن حالي و كنت صغير في ذلك الوقت.و منذ ذلك الوقت أصبحت امقت النساء و اكرههم بشدة....
ملاك بدموع:ا آسفة لم اكن اعلم و حضنته بدون وعي.
بادلها كوك و قال بضحك:لا تبكي و مسح دموعها.
سو هذه هي نهاية البارت كيف ستصبح علاقتهم بعد ذلك و لا ننسى ايضا تاي و ريدا.
LOVE YOUU GUYSS💖TAKE CARE💖

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 08, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

IS IT A REAL LOVE?!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن