قُطعَت تساؤلات الأشقر حُمى النائم أمامه تزداد كالنار "ياللهي ماذا أفعل..فَكِر جيمين أيها الأبله"بدأ يشتم نَفسه وَهو يُحاول حَمل يونقي"أُه..ها نحُن ذا ارِجوك لاتَمرض مرضَاً شدِيدَ"وبَعد أن وصَل به الى الشُقه دفع الباب بقوه وتَوجه للغرفه وَضع يونقي فوق السِرير بهدوء"حسناً يجب أن اُحظر مِنشفه وماء بَارد رُبما سَتخفف الحمى"وقف الأشقر ليِجلب الماء لِيمسكَ يده بِتمتمه"أرجوك لاتذهب لا..ت.تتركني ..أرج..وك"وبدأ يشد على يِد الأخر مَسك جيمين يد يونقي بلطف"لاتقلق انا لن اتركك فقط سأجلب الماء بسرعه"وضع الأشقر يد يونقي على السرير"سأعود بسرعه لا تتحرك"ذهب الأشقر يجري للمطبخ اخذ دلو ووضع فيه الثلج والماء البارد وأخذ منشفه"اتمنى أن يجدو نفعاً"عاد للغرفه وامسك المنشفه ووضعها بالماء ثم اخذها لجبين يونقي"اسِمعني ستكُون بخِير إنها مُجرد حُمى وَستذهب على الفُور"
..وبعد سَاعتان..
جيمين بنفسه"يالهول لَن يجدي نفعاً كما ضننت هل يِجب أن أنزع ملابسه!!""لالالا لااريد ولَكن إذا لم أنزعها سَيِموت مِن الحمى!"تمالك جيمين نفسهُ وبدا ينزع لباس الأخر ويضع المنشفه على صدره وينزلها على ماتبقى من جسده...بِسرحان "هل هذه حقاً عضلات بطن إنها جميله بِحق"بدا بلمسها وعدها...ضرب راسه بخفه"جيمين أيها الغبي هاذا ليس وقت جيد للعد أو للتأمل"بعد أن انتهى اللبسه لباس خفيف حتى لا تزداد الحمى وذهب ليِعُد الطعام بعد ان تأكد من أن الأخر بخير أشعل اضواء المطبخ بتعب"ماذا يجيب أن اعد له..أرز؟..حساء الدجاج؟ ربما هما جيدان"
..باليوم التالي..
استيقظ يونقي بتعب..عين مُغمضه والأخرى نصف مُنفتحه"أه رأسي يؤلمني" بدا يِنظر حوله بكسل "ولكن كنت على المقعد أنتظ..." لم يكمل كلامه حتى رائ𓀿𓀿𓀿𓀿𓀿𓀿𓀿𓀿𓀿𓀿𓀿𓀿𓀿
أيش شاف🤭؟
رأيكم؟
سؤال أو حتى استفسار؟
أسَتمتعو❤️
بنزل تعريِف سريِع بالشَخصيِات وبرضَو بَارت ثَاني بَعد شَوي 😉بِحُكم أنِي أحَس بَتأنيب على سَحبتِي القَويِه😣
أنت تقرأ
يـوم الصـدفـه| 𝙰 𝚍𝚊𝚢 𝚘𝚏 𝚌𝚘𝚒𝚗𝚌𝚒𝚍𝚎𝚗𝚌𝚎
Romanceبينما جيمين حجز شقه وذهب مستلقي على الأريكه بعد يوم طويل يسمع صوت باب شقته يُفتح..