في بدايه يوم جديد يحمل بين طياته اسرار و خفايه لا يعلم عنها احد ، استيقظ الجميع بنيه التجهيز لليوم الدراسي ناسين ما حدث بالأمس او متناسين .
استيقظت روز و ارتدت زيها المدرسي فقد علمت بالأمس بأن كوريا الجنوبيه لكل مدرسه زي موحد بها ليس مثل تكساس مما اثار سخطها و لكن ما باليد حيله هكذا هي القوانين .
تجمعت اسره كولن التي انضم لها جايكوب مؤخرا حتي اصبح يملك نفس الاسم الاخير ، اصبح جايكوب كولن .
نظروا جميعا الي بعضهم البعض بسخرية و هم علي وشك الضحك ، ان الزي المدرسي يجعلهم يظهرون كالأطفال ، هو عباره عن بنطال ازرق و قميص ابيض و رابطه عنق حمراء اضافه الي جاكيت ازرق هذا بالنسبه للشباب اما الفتيات في مقابل البنطال يرتدون تنوره زرقاء قصيره.
بعثر ادورد شعره بملل و هو يتذمر
《لا اصدق مصاص دماء شرس و مرعب في عمر ال ١٨٩ عام يرتدي هذا الهراء!!》《اوليس انت من اختار كوريا الجنوبيه ؟ فلتتحمل العواقب》
عقب جايكوب ساخرا من ادورد بينما الاخر ينظر له بغضب
《ليس هناك وقت للشجار هيا سوف نتأخر 》
و كالعاده انهت رينزمي الشجار بين ادورد و جايكوب بسلاسة و حكمه عكس شخصيتها .ها هم ال كولن في السياره متجهين الي المدرسه ، ولكن هناك شئ قد شعر به ادورد فقط هو شعر بشئ يحوم حول المنزل و حول.....حول عائلته .
~~~~~~~~~~~~~
العلاقات الانسانيه معقده للغاية اكثر مما نتخيل و مما سوف نتخيل ، ولكن لما ! لما يجب ان يعاني البشر من تعقيدات خلال علاقاتهم ؟ هل هذه هي سنه الحياه ! ام انها بسبب ذنوب البشر ؟ هل لان الحياه ليست عادله ! ام لان البشر هم الظالمون ؟ اسئله عديده و إجابتها اكثر تعدد ولكن يظل يكمن داخلنا السؤال عن احدي العلاقات التي فشلت و لم نستطع ان نحل لغز فشلها لم ! نحن لم نكن من مرتكبي الآثام و لم نخطئ اذا لما نحن من حدث لهم هذا ؟ !
ولكن هل هناك حقا إجابه!؟~~~~~~~~~~~~~~~~~~
حالما وصلوا الي المدرسه أسرعوا الي الصف فلم يعد هناك وقت علي بدايه اليوم الدراسي، كان كل من كاثرين و ستيفان و كريس قابع في مكانه مثل امس .
الابتسامه نقشت ثغر كل من جايكوب و رينزمي حالما وقع كل من كاثرين و استيفان في مجال بصرهم ، بينما القلق و الخوف شق قلب ادورد و هو ينظر لهم .
Edward's pov
لا اعلم ولكنني قلق من هؤلاء الشباب ، اشعر بالتوتر و الألم في قلبي كلما وقع بصري علي هيئتها انها قريبه من قلبي هكذا اشعر تجاهها ولكن من هي! من انتي كاثرين
Pov's End
أنت تقرأ
twilight : The Come Back Of The Dark Past
Vampiriالماضي هو عباره عن ايام مضت ايام بها السئ و الجيد ايام كانت تملائها الاحزان و ايضا كان هناك السعاده الماضي عباره عن اخطاء قمنا بها و تعلمنا الا نعيدها لكن ماذا اذا لم يتركنا الماضي لكي نعيش بسلام? ماذا اذا عادت اخطائونا تظهر امامنا فجئه? ماذا اذ...