حلمٌ غريب || #2

762 62 15
                                    

اتمنى قبل القراءة ان تدخلوا المقطع.. ومشاهدة كم ثانية من الجزء.... تقديراً لمجهودي.. ❣️
شكراً..💜
______________________

جونغكوك : أتجه إلى غرفته،  وجلس على السرير .." ما الذي يجري في حياتي؟ " نظر إلى السقف " من هذا الذي يسعى خلفي..؟ "سمع الطرق على الباب "من هناك؟ "

الخادم: " سيدي.. سيد تايهيونغ يود لقائك .. "

جونغكوك : تنهد.." اخبره ان يأتي الى غرفتي.. " مدد ساقيه.. ليشعر بالألم في قدميه.. "تباً.. "

تايهيونغ : طرق الباب ودخل "كيف تشعر؟.. " وجلس على الأريكة

جونغكوك : هز رأسه نافياً! " سيء.. لا اعلم ماذا يحدث هنا"..

تايهيونغ : ضيق عينيه " هل يمكنك ان تشرح لي؟.. "

جونغكوك : اخذ نفسٌ عميق..وقال له عن ما تحدث مع والده

"انا بدأت اكره كوني ولدت في هذه العائلة وهكذا..  لو كنت بشرياً وفقيراً ...ربما كنت سأكون بأحسن الحال من الآن.. "

تايهيونغ : نظر للارض بيأس.. "جونغكوكي لا اعلم.. ولكن اعتقد بأن يجب عليك ان تزيد قوتك.. وإلا ستخسر كل ما تمتلك"

جونغكوك : أدار رأسه ونظر له " ماذا تقصد؟ "

تايهيونغ : وقف ، ليسير في الغرفة " انظر..عليك ان تصل بقوة والدك..! لما لا تفهم انت أمير.. ومستذئب!! يجب ان تكون الاقوى "

جونغكوك : هز رأسه نافياً " انت تقصد بأن اصل الى قوة ألفا.. " ونظر له مبتسماً بسخرية.. " اشعر بأنه يستعد للوقت المناسب لكي يظهر"

تايهيونغ : غضب " فليذهب للجحيم.. لن اهتم ان كان اخاك ام لا

..ولكن ان ظهر امامي انا حقاً سأفقد صوابي..!! "

جونغكوك : انحنى وخلع حذائه،  ثم استلقى واضعاً ذراعه اسفل عنقه " لا اعلم اي شيء.. انا حقاً اشك بكوني الأمير؟!  هه..  

ما اخشاه حقاً هو ان اخسر تيريسا.. "

تايهيونغ : نفى برأسه " ستحدث كارثة حينها.. ثم ماذا حدث معك بالأمس...  كنت متحولاً و وقعت بالفخ صحيح؟ "

جونغكوك : اغمض عينيه " تقصد متوحشاً.." شعر بالحزن.. 

" وحشٌ ضعيف و مقيد...  الذي لا يمكنه حماية نفسه او من يحب "

رواية الذئب الأبيض||  ✔ the white wolfحيث تعيش القصص. اكتشف الآن