النهاية || THE END

339 23 18
                                    

••من عالم الشقاء
إلى عالم الرخاء ••
°
°
°

إليزابيث : كانت تنظر الى تايهيونغ المستلقي على سرير جونغكوك .. لكونه فقد وعيه أثناء عودته ، شعرت بالهلع لولا إخبار جين لها بأنه أمرٌ لا بأس به لكونه نصف بشري حين تحويله..

جونغكوك : أمر الخادمات بإحضار القهوة و معطفاً لأجلها
" يمكنك البقاء هنا معه.. لدي شيء لأفعله سأعود في المساء " ليقف معدلاً ردائه  " هو جزء من القصر .. لذا انتي كذلك.." أبتسم ليغادر ..

إليزابيث : انحنت له وجلست ، أمسكت بيده .. لتملأ الفراغ الذي بين انامليه بأنامليها .. شدت بيده .. لتضع يدها اليمنى على جبينه " يا لك من رجلٌ نبيل .. أنت بالفعل كدت أن تموت لتصبح إسطورة ..!" أراحت رأسها على كتفه " أستيقظ ارجوك.. أشعر بالوحدة"

_______________________

تيريسا : كانت جالسة في غرفة المعيشة ، استقامت عندما دخل جونغكوك .. "أهو بخير؟.."

جونغكوك: اومأ برأسه " إنه بخير.." مد يده نحوها
"تعالي معي.."

تيريسا : اطالت النظر في عينيه ، وضعت كفها بيده ليأخذها معها.. ومع كل خطوة أزدادت نبضاتها ..
كان يأخذها إلى والديه

جونغكوك: طرق الباب ثم دخل " مولاي .. مولاتي " أنحنى لهم ثم نظر الى تيريسا التي انحنت لهم

" هل توافقون بجعلها زوجتي؟ لا أريد الموافقة ولكن أسأل فقط .. تعلمون العادات والتقاليد ..!
.إذاً هل ستوافقون على أن تكون الأميرة تيريسا ابنة الملك كوردون لمملكة كوردون أن تصبح زوجة جيون جونغكوك؟  ان تكون أميرة المملكة البيضاء مجدداً؟"

والديه قد استسلموا بالفعل بعد كل ما حدث في عائلتهم ..
فلا يملكون خياراً الآن بالإضافة انه كان شرط نامجون أيضاً..

الملك : أومأ برأسه " نوافق.. لا خيار أمامنا .. لذا سنقبلها بالرحب والسرور .. "

جونغكوك : أرغم نفسه على عدم الإبتسام ولكن ..
رغم إرغام نفسه بذلك لم يتمكن من إخفاء سعادته ..
انحنى ليشكرهم وأردف
" حددوا التاريخ وانا سأختار موقع الحفل.." وأستقام

_________________________
(من وجهة نظر الأبطال..)
تيريسا : خرجت من القصر ، وأنا أسير ببطء انظر بالأرجاء .. لقد انتهى كل شيء .. انتهت المأساة من حياتي .. مررت يدي لألمس خصلات شعري ، وثقلت عيناي بالدموع .. لما أشعر بالألم الآن ؟ وهل سأستمر بالتذكر الماضي واتألم؟ .. أحدهم كان يسير خلفي بهدوء..
اكملت السير لأبتعد عن حدود القصر ، قاصدة قاعة تايهيونغ حيث قابلت جونغكوك لأول مرة .. كان خالياً ..وكأن تم هجره ، تقدمت لأقف بالمنتصف" أعلم إنك خلفي.." لأشعر بذراعيه تحيطني ويحتضنني من الخلف

رواية الذئب الأبيض||  ✔ the white wolfحيث تعيش القصص. اكتشف الآن