ضعي نجمة قبل القراءة يا نجمتي.. 💜🌟
••••••••
تايهيونغ : كان مسنداً رأسه مع الشجرة ينظر إلى السماء , الى النجوم أغمض عيناه شيئاً فشيئاً ليدخل إلى عالم ذكرياته .. طفولته لم تكن هنيئة ..
- لحظات من الماضي -
عاش ما يقارب اثنتي عشر عاماً في قصر جونغكوك .. منذ ولادته و إلى أن اصبح فتى ثلاثة عشر عاماً ... والده كان مبارزاً في قصر الملك جيون و والدته كانت حياكة في تلك العائلة الملكية .. وتايهيونغ صديق الوحيد والمحبب لجونغكوك .. ذات يوم أخطأ والده في المبارزة وتسبب في أذى أحدى أًصدقاء الملك .. وكـ عقاباً له ..؟ الملك كوردون أمر بقتل السيد كيم .. والذي مات إعداماً أمام إبنه الوحيد .. رغم ذلك بقى تايهيونغ و أمه في ذلك القصر ما يقارب ثمانية أشهر .. وذلك بسبب إصرار جونغكوك ..ولكن ذات يوم أثناء اللعب
جيمين غضب من تايهيونغ لأجل إسلوبه الحاد , وهجم عليه محاولاً بأن يضربه توبيخاً .. وأنتهى أمره متحولاً ومهاجماً على وجهه مما سبب جرحاً حول عينه..
تايهيونغ بقى على الفراش يوماً كاملاً .. ولم يعلم أي شيئاً عن والدته التي كانت على فراشها بسبب مرضها الذي أصاب دماغها منذ موت زوجها ..عندما شعر تايهيونغ بالتحسن خرج من الغرفة, و سمع صراخاً من داخل القصر وكان جيمين المغرور .. الذي يتجادل مع والده وجونغكوك يطلب منهم أن يطردوا تايهيونغ من القصر..
وبالطبع والديه سمعوا للأكبر وفعلوا ذلك ... ذلك اليوم جونغكوك بكى كثيراً وهو يودع صديقه .. لأنه يعلم بأنه هو رفيقه الوحيد الذي يؤنس وحدته في هذا القصر المظلم مليئ بالظلم .. غادر تايهيونغ ذو ثلاثة عشر عاماً برفقة والدته المرهقة .. إلى منزلِ صغير في القرية ..
ولكونهم جدد في هذا المكان .. لم يكن يعرف ماذا يفعل لكي يوفر راحة والطعام لوالدته .. مرت أسابيع وفتحت أبواب الشتاء.. كانت البرودة قارسة جداً لأجل من لا يمتلكون منزلاً دافئاً وأخشاب لكي تدفئ الأجواء .... كان تايهيونغ يعمل في المخبز لكي يجني القليل لأجله ولأجل والدته ... وكان جونغكوك يساعده كثيراً بالخفاء ..يأتي مع الخدم ويقدم له ما قد يحتاجه ... إلى أن أتت تلك الليلة التي خرج بها تايهيونغ مع جونغكوك لكي يجلب الأخشاب للمدفئة وعندما عاد وأشعل النار ..لاحظ صمتُ مريب في المنزل .. وعندما ذهب إلى والدته وجدها ...
وجدها قد غادرت الحياة .. تاركة خلفها رسالة لأجله ...
< تايهيونغ .. جونغكوك مثل أخاك لا تتركه أبداً كلاكما تعيشان بمصاعب ولكن بطبقات مختلفة .. أجعله رفيقك الدائم .. يا إبني ..
لا تقلق المنزل كان دافئاً حقاً .. كنت اشعر بدفئك حولي .. أحبك تايهيونغي اعتن بنفسك وأجعلنا فخورين بك ... >
أنت تقرأ
رواية الذئب الأبيض|| ✔ the white wolf
Fantasy- -رَفِيق القَمرْ و نَجمُه "مملكَتين تَحالفتْ.. و عيُون تقَابلت..' عيُون بشَريَة عيُون ليسَت بشرِيَة' لقَائهمَا الأَولْ والثانِي والثالِث واللامُنتهِي قَيدتْ قُلوبهمْ بمشَاعر اللَّامنتهِية ' أياً كَان.. - الزّٓعِيم تدخَّل و كُسِرَ قلبْ رفيق القمر...