ثلاثــة أشياء || 18#

174 19 10
                                    


°
°
°
°

تايهيونغ : نظر الى جونغكوك " سأخذ اليزابيث الى منزلي ام.." نظر نحوها " ام منزل جين هيونغ؟"

إليزابيث : نظرت نحو تيريسا " لا يمكنني البقاء معها؟"

تيريسا : ابتسمت ممكسة يدها "بالطبع ولكن هذا القصر..

انه ليس ملكي تماماً.. "

إليزابيث : اومات برأسها ناظرة نحو تايهيونغ

" أفعل ما يحلو لك.."

تايهيونغ : فكر قليلاً " سأخذك الى منزلي.. يمكنك البقاء هناك لحسن الحظ لدي غرفتان..."

جونغكوك : ازاح رأسه جانباً، افكار شيطانية اتت في عقله للتو.. اخفى ابتسامته ونظر له

" سأعود الى القصر.. خذها الى المنزل وسألحق بكم.." القى نظره على تيريسا.. طوال هذه المدة هو لم يتحدث معها " تيريسا.. "

تيريسا :نظرت له" انا بخير لا تقلق.. " ابتسمت بخفة..

" كيف ابدو يا جونغكوك؟ "

جونغكوك : تنهد متحسراً وانزل رأسه.. رغم القرب.. توجد حفرة عميقة بينهم " رغم انك جميلة دائماً..

ولكنني لم اراك بهذا الجمال من قبل يا تيريسا.. لهذا اسرق نظراتي منك.. "

تايهيونغ : تنفس بعمق، وضع يده على كتفها " تيري؟ ارجوك عودي للحفل.. تأخر الوقت.. "

تيريسا :ابتسمت القت نظرة عليهم " اراكم.." وعادت للقصر..دخلت الى القصر، متجهة الى والدها "ابي.. اين نامجون و أمي؟"

الملك كوردون" لم يأتي ربما يريد البقاء في حضن والدته! يتصرف مثل الطفل ..!"

تيريسا : رفعت حاجبها"بالطبع.. وافضل انه لم يأتي... لربما كان سيفضح الألفا أكثر اليس كذلك؟"

الملك كوردون :نظر لها مستغرباً "ماذا تقصدين! الا تقفين معه!!"

تيريسا :ابتسمت ابتسامة جانبية .. انحنت له واستدارت لتغادر نحو المنصة.

___________________

تايهيونغ : نزل عن الحصان، ثم امسك بيدها ليجعلها تنزل، اتجه نحو المنزل فتح الباب ودخل، ليعطس فور دخوله بسبب الغبار " تباً.." استدار نحوها " اليزابيث.. احبسي انفاسك.. افعلي اي شيء هناك الكثير من الغبار هنا.."

إليزابيث : ضحكت ودخلت "احبس انفاسي؟ طريقة غير مباشرة لقتلي سيد كيم؟"

رواية الذئب الأبيض||  ✔ the white wolfحيث تعيش القصص. اكتشف الآن