|16|

48 1 0
                                    

بارت طويل

__________

اتَخيل وجهكِ وهو يقولُ لي مرحَباً

حينهَا كل الأَيام السيئَة تُصبح لا شيء بالنسبة لي

معكِ أنتِ ~

KTH-

_______________

فور رن جرس انتهاء آخر حصة حمل الجميع حقيبته استعداداً للقاء ، لكن المعلم يون قد دخل الفصل ليقول أمراً "ڤي ما ويي ما لن تخرجن الآن ، تنظيف هذا الفصل الكبير أولاً ، عقابكم!"

"حسناً حسناً معلمي نعلم" قالتاها بآن واحد وملامح التهجم واضحة عليهن ، وسعت يي ما عينيها حين تذكرها أمراً لتقول بخفوت "سأتأخر عن المقهى وسأكون متعبة للذهاب له ، سأتغيب اليوم فقط هذا متعب حقاً "

حين بدأ الطلاب في الخروج تقدم جيمين ناحية الفتاتين قائلاً بإبتسامته اللطيفة المعتادة "عزيزاتي الجميلات ، سنساعدكم في التنظيف"

"لا لا نحن مخطئات لا يمكن أن تعاقبوا معنا" قالتها ڤي ما بينما تحرك يديها نافية تماماً لهذه الفكرة مما جعل جيمين يقول وهو يسحب تايهيونغ وجونغكوك ناحيته "انا وتاي وكوك سنساعدكم فما فائدة الصداقة اذاً ؟ ، ثم هو ليس متعباً علينا كما هو متعب عليكن"

توسعت عيني جونغكوك بدهشة حين علم أن جيمين سيجعله ينظف معهم "لكن جيمين انا .."

"اصمت جونغكوكي اعلم انك تريد مساعدتهن فنحن جميعاً اصدقاء" اسكته جيمين ولم يجد جونغكوك رداً ، لا بأس عنده ان نظف أصلاً لكنه لا يريد البقاء مع يي ما وقتاً أطول

تمدد نايهيونغ ليستعد للتنظيف ، كما قال جيمين اذا لم يرد على طلب شخص ما فهذا يعني أنه قد وافق

علمت ڤي ما بذلك لتبتسم بخفة كونها علمت أمراً عن شخصيته ، قالت بحماس لهم "هيا انزعوا معاطفكم اذاً حتى نستطيع التنظيف" لتحصل على رد يي ما "مابكِ متحمسة هكذا هذا ليس محمساً حتى"

قهقه جيمين وقال "يبدو أن ڤي ما خبيرة بالتنظيف" مما جعل ڤي ما تحك رأسها ببعض الحرج لتقول "في الواقع لست خبيرة ، لكني انظف في بيت يي ما أحياناً"

"تشه ، لا شك في أن هذه المتنمرة تجبرك على تنظيف منزلها هذا " همس بها جونغكوك بصوت مسموع استطاعت يي ما سماعه منا جعلها تصرخ "ماذا؟؟ ، ماذا قلت للتو ؟!"

𝐒𝐂𝐇𝐎𝐎𝐋 𝐇𝐈𝐆𝐇 •||•  مَدرَسة ثَانوِيَّة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن