اصبحتي بقربي ، والراء لام .
SH-
_______________
دخل تايهيونغ المبنى السكني عاري الصدر كونه قام بتغطية كوك بقميصه ، لذا ذهب ليرتدي قميصاً آخر
بينما هو داخل للمبنى صادف ڤي ما اللتي لم تكن تنظر أمامها لتصتدم بصدره للمرة الألف ، تذمرت "يا الهي ماذا حل بي ، لما أنا قصيرة"
رفعت عينيها لمن اصتدمت به لتتسع عينيها حين رؤيتها لتاي بلا قميص ، كان تاي يريد أن يخبرها بما حدث ليي ما لكن قاطعه صراخها بكلام مبعثر "يااا لذا لا ترتدي قميصاً ايها المنحرف !"
رمش عدة مرات بتعجب لينظر لجزءه العلوي لوهلة ثم يقول "اسمها لماذا لاترتدي قميصاًوليس لذا ، عليك تعلم الكلام" مما زاد ذلك حرجها لتدفعه بخفة "فقط ابتعد ، كنت ذاهبة لجيمين"
بينما هي تمشي بسرعة كانت تهمس بصوت عالي "يا الهي لقد ارتطمت بصدره للمرة الثانية ولكنه كان عاري الصدر اشعر بالحرج كان جسده بارداً"
كان تاي يراقب تصرفاتها الغريبة وقد سمع كلامها ليتسائل في نفسه "هل هذه أول مرة ترى فتى بلا قميص؟"
-------------------
كان جيمين جالس في قاعة الطعام بجانب المبنى السكني منتظراً ڤي ما
ماهي إلاّ لحظات حتى كانت ڤي ما جالسة أمامه ليتحدثوا مع بعضهم وهم يأكلون
"اين تايهيونغ ويي ما وجونغكوك؟" سأل جيمين كون البقية غير موجودين ليحمر وجه ڤي ما حين تذكرها لموقفها مع تاي قبل قليل
"لقد ذهبت يي ما لنشاط كرة القدم ولحق كوك بها ليشجعها ، لكن النشاط انتهى بالتأكيد لذا لا اعلم اين هما الآن" قالت وهي تفكر ليومئ جيمين بفهم ويسأل ثانية "حسنا بالتأكيد كوك مع يي ما الآن لكن أين تاي ؟"
انزلت رأسها وقالت "انه بالمبنى السكني" ليسأل جيمين مرة أخرى "لما لم تناديه؟" لتقول مازحة ببعض الارتباك "لما اسألتك كثيرة هكذا؟"
ضحك جيمين بخفة ليقول "لا اعلم ظننت انكما متشاجران أو شئ كهذا" مما جعلها تعبس
امال جيمين رأسه بتساؤل "لما انتي عابسة؟" لترد عليه بتنهد "حسناً لا اعلم كيف اقولها لكن .. أشعر أن تايهيونغ يكرهني"
أنت تقرأ
𝐒𝐂𝐇𝐎𝐎𝐋 𝐇𝐈𝐆𝐇 •||• مَدرَسة ثَانوِيَّة
Teen Fictionاشكُر -المدرسة الثانوية- عَلَى مَا قَدَّمتهُ لِي . ------------------••••------------- Kim taehyung | jeon jungkook Min Veema | Park Yeema ᴀʀᴇ ʏᴏᴜ ᴄʜᴀʟʟᴇɴɢɪɴɢ ᴜs? -ʏᴇs °رواية مشتركة°