استمعوا لأغنية هادئة ..اقتراح اغنية :
Chen-beautiful goodbye*ملاحظة : بكل بارت حيكون في نقلة زمانية ، يعني بكل بارت بيمر شهر كامل ..
.
.
.بدا حبّي لكَ شيء يشبهُ الحياة، حبّك يجعلُ لكلِّ شيء رائحةً ولوناً جذاباً..
حبّك الذي يجعلنيَ ابتسمُ بمنتصفِ حديثك لطفولَتك،
حبّك الذي يجعلنيَ أقوى وأكثرَ متانةً..
حبّك يجعلنيَ مُختَلف
وأحبّ اختلافي الجديدَ لأنّي أحبّك أنت....
.
.بعد شهر :
مضى شهر كامل على وجود تشانيول ، و خمسة اسابيع بدون محبوبي ..
لا شيء يجعلني سعيدا ، لا مقالب كاثرين ولا قصص ابي ، لا احاديث مينيسا ولا حتى مزحات تشانيول السخيفة ..
بذكر تشانيول ، ليس انني اكرهه ، حقا هو شاب رائع استطاع اعادة البهجة للمنزل منذ حضوره ، لكن بالتأكيد لم يعيده لقلبي العاتم ..
ليس و كأنني اكرهه لكنه فقط لا يعترف بشيء يسمى ' المساحة الشخصية ' و هذا نوعا ما يزعجني ، لذا احاول ان ابقى بعيدا ، لا ارغب بالتقرب من احد ، كما انني ألازم غرفتي لوقت طويل ، فما الفائدة بالتجول في المنزل و سيهون ليس به ؟؟
استمر بتوزيع ابتسامات مزيفة للجميع كي لا يرى احد حزني ، لا اسمح لأحد باختراق مساحتي الشخصية كي لا يشعر بهالة الالم المنبعثة مني ..
اعلم بأنها ليست نهاية الحياة لكن لا يزال الامر مؤلم للدرجة التي لا نجد كلمة توصف الشعور الحقيقي ، انه فقط كأن تقف و تقول ' ماذا سأفعل في حياتي الآن '
و هكذا انا يا حبيبي ، ماذا سأفعل بدونك ؟؟ ، ما نفع الهواء الذي اتنفسه ان لم تتخلله انفاسك ؟؟ ما فائدة الطعام الذي آكله ان لم تشارك اناملك في إعداده ؟؟ ، ما فائدة الذهاب لمكان ما و انت لست فيه ؟ و ما نفع العالم ان لم يكن نصفه انت ؟؟
.
.
.سمعت ثلاث طرقات على باب غرفتي ..
" تفضل .."
" مرحبا ، هل ازعجتك ؟ "
" كلا تشانيول ، تفضل "
" لا داع بيكا فقط اردت اخبارك ان العشاء جاهز "
"بيكا !.."
" آآه آسف فقط اعتقدت انه يناسبك ، لا بأس ان لم يعجبك "
" ليس كذلك ، انه فقط .. سيهون كان دائما يناديني به .."
أنت تقرأ
✔~ TUM BIN ~ ✅
Short Story-مكتملة- وبمجرّدِ أن تَنتهي العاصفة، لن تتذكرَ كيف عبرتَ من خلالِها، وكيفَ تمكّنتَ من البقاءِ على قيدِ الحياة... لن تكونَ متيقناً أنّ العاصفةَ انتهتْ فعلاً، ولكن ستكونُ متيقناً من أمرٍ واحدٍ فقط: حين تخرجُ من العاصفةِ لن تكونَ نفس الشخص الذي دخلها،...