05

673 45 11
                                    


استمعوا لأغنية هادئة ..

اقتراح اغنية :
V & jhope-huge me

بعد شهر :

سبع و ستون يوم مرت على وفاة سيهون ، تغيرت اشياء و استمرت اشياء ..
تحسنت علاقتي بتشانيول و اصبحنا اكثر قربا بعد الليلة التي وافقت بها على ان يساعدني ، و بشكل غريب اصبحت لا امانع تجاوزه للمساحتي الخاصة ، انا فقط ارتاح برفقته ، هو يعرف كيف بدل مزاجي ..
بدأت اتشارك اطراف الحديث مع مينيسا و كاثرين ، اتناقش قليلا مع ابي حول العمل ، اضحك بخفة على نكات تشانيول ، و عندما تحيط بي هالة الحزن بعد تذكري لسيهون ، فتشانيول دائما كان جاهزا لإبعادها عني و جعلي اشعر بشعور افضل ..
انا ممتن له ..

.
.
.

" هيا بيك ارجووووووك "

" كلا كاثرين اذهبي انتي "

" بيك اخبرتك انني ساعد مينيسا في المطبخ ارجوك اذهب برفقة تشانيول و احضر الاغراض التي قلتها لك "

" لما لا يذهب تشانيول لوحده "

" بيك الاغراض كثيرة لن يتسطيع حملها بوحده هياا ارجووووك "

" كاثرين انا لم لازلمت المنزل لأكثر من شهرين كيف تريدين مني ان اخرج الآن بسهولة ؟؟ "

" لأنك لازمت المنزل كل هذه المدة لذا عليك ان تخرج الآن ، آسف على المقاطعة لكن كاثرين لديها حق ، و تذكر ما اخبرتني به قبل شهر ، انت سمحت لي بمساعدتك و انت بالفعل كنت تستجيب لأي شيء افعله لإخراجك من هذه الحالة لذا ستغادر معي كخطوة اولى للعودة لحياتك العامة "

"الهي تشانيول .."

" بيك .. "

" حسنا ، فقط للمتجر و نعود "

" حسنا "


.
.
.

" بماذا تفكر ؟؟ "

" كيف عرفت انني افكر "


" كنت تنظر لبقعة واحدة طيلة مسيرنا و يبدو عليك انك تفكر بعمق "

اصدر بيكهيون ' آه' متفهمة

" اذا ، بماذا كنت تفكر ؟ "


" بالمستقبل ، ماذا سيحدث ؟؟ ، هل سأستطيع تجاوز سيهون ؟؟ "

" اتعلم ماذا ؟ في الدراسات الطبية و العلمية ، الطريقة الوحيدة للتخلص من الإدمان هي بأن تشغل نفسك بشيء آخر ، مثلا ان كان لديك إدمان على السجائر و قررت التوقف عنها و فقط لم تفعل شيء آخر فأنت لن تستطيع الاقلاع عنها ، بل عليك ان تلهي نفسك بشيء آخر ، مثلا عندما تشتهي السجائر فاستبدلها بماصة حلوى ، و بعد فترة ستنسى السحائر و لن تشتهيها و بعدها ستجد نفسك اقلعت عنها "

✔~ TUM BIN ~ ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن