02

953 61 13
                                    

اسمعوا اغنية هادئة و حزينة اثناء القراءة ..

اقتراح اغنية :
E

vanescence-My Immortal

* حتى توصلكون كل المشاعر الموجود بهالبارت ، كرروا الاغنية اكتر من مرة لحتى يخلص البارت لانها رح تاثر بمشاعركون ، و اقرأو بهدوء و سمحوا للكلمات انها تدخل لقلبكون *

.
.
.

-ملاحظة : رح يكون بنهاية كل بارت مشهد لذكرى قديمة بين بيكهيون و سيهون

.
.
.

رأيتُ في منامي.. أنّ يدي اليمنى ستبتر، بقيتُ أشهراً أتدربُ على استخدام اليد اليسرى..
مازلت أمتلك كلتا يديّ، لكنني فقدت حبيبي.
.
.
.




شعرت بصدري يضيق و أنفاسي تثقل ، العالم بأكمله لم يعد يسعني لفرط ما اشعر به ، هل هو الخوف ؟!..

اطرافي ترتعش و فقدت الاحساس بها لشدة برودتها ، قطرات العرق تتساقط على جبهتي ، كانت ثواني شعرت بانها مرت علي دهرا كاملا و انا اقف امام التلفاز اقرأ ذلك الخبر و أرى صورا بعيدة للإنهيار و الذي قد كان واضحا أنه قد دمر كل شيء مر به ..

لم ادرك دخول أختاي للغرفة حتى سمعت صراخ كاثرين و رأيت دموع مينيسا تتساقط بغزارة ، عندها بدأت بالعودة للواقع ..

" ك..كلا ، س..سيهون بخير انا متأكد ، ا..ابي سيهون بالتأكيد قد غادر قبل الإنهيار دعنا نتأكد ا..ارجوك "
دموعي تتساقط بدون توقف لتحرق وجنتاي كما يحترق قلبي

" بيكهيون الحق بي "
لازلت اتساءل كيف له ان يكون بهذا الهدوء بينما ابنه قد يكون ميت الآن ، لكنني تبعته بصمت الى السيارة و توجهنا الى موقع الانهيار ..

كانت الشرطة تتطوق المكان من كافة الانحاء ، ترجلنا من السيارة و اتجهنا نحو الجبل لكن لم يسمحو لنا بالإقتراب كثيرا بقولهم ان المكان خطير ، ما لعنتهم الآن ؟! الا يفهمون ان حبيبي في الداخل ؟؟

صرخت عليهم كثيرا لكن لا حياة لمن تنادي ، لم يدعوني ادخل خوفا من حدوث انهيار آخر يودي بحياة و كأنني اهتم للعنتهم ، يجب علي التأكد ان كان سيهون قدر خرج أم...

رجفة اصابت عامودي الفقري ، شعرت بقدماي كالهلام لا تقوى على حملي فجثيت راكعا على ركبتاي ، قلبي يكاد يتوقف عن النبض لشدة سرعته ..

لم أعد اسمع اي صوت من حولي ، الهدوء في كل مكان ، فقط ضجيج قلبي ..

تشوشت الرؤية امامي بفعل دموعي و لم استطع التفكير سوا بشيء واحد ..

✔~ TUM BIN ~ ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن