06

688 46 32
                                    

استمعوا لأغنية هادئة ..

.
.
.

~ enjoy ~

.
.
.

أ

خبرني بأنهُ سيعودُ في الساعةِ السادسةِ مساءً كي نتناولَ عشاءنا سوياً ، مرّت ثمانيةُ اشهرٍ ولازلتُ انتظرُ ان تحينَ السادسةُ مساءً...

.
.
.

Chanyeol p.o.v :

مضت ثمانية اشهر على دخولي منزل السيد اوه ، ثمانية اشهر منذ اول مرة قابلت الفتى الذي سرق قلبي و عقلي ..

اعلم انكم تتسائلون عن علاقتنا و ماذا حدث خلال الاشهر السابقة ..

حسنا بالعودة لذلك اليوم عندما طلب بيك مني ان انتشله من حزنه ، بدء كل شيء من يومها ..

بدأنا بالتواعد ، على الرغم من ان علاقتنا تعتبر من طرف واحد فقط الا انني لم اهتم ، كل ما يهمني ان محبوبي بجانبي ..

كانت تمر الايام واحدة تلو الاخرى و قربي من محبوبي يزداد اكثر ..

كنا نخرج في مواعيد ، تمكنت من جعله يعود للعمل في الشركة ، بعدها اصبح يتحدث اكثر مع البقية ، اصبح يخرج معي او مع شقيقاته للخارج ..

بعدها تطور الوضع اكثر ، كان في السابق فقط يبتسم لي عندما ألقي انا او احد آخر مزحة او عندما يحصل شيء مضحك ، لكنه الآن بات يضحك من قلبه ..

في الواقع ثمانية اشهر كانت كافية كي يسترجع ذاته القديمة تدريجيا ، لانني استطعت ملاحظة لمعة عينيه ، التي اشعلتها بعد ان اطفاها رحيل فقيده .. و انا فخور بنفسي ..

مع تقربي منه ازدادت مشاعري نحوه ، و أيقنت انني وقعت له ..

و مشاعره اتجاهي بدأت تتعمق ، فاعتبرني صديق قريب و كان يخبرني بكل ما يفكر به ، و كان يحكي لي عن بعض ذكرياته عن الماضي ، و احكي له عن ذكرياتي ..

و مع تقربي منه اكثر فأكثر شعرت بأنه بدأ يكن لي الإعجاب ، لذا استمررت في محاولاتي لكسب قلبه ، اهتممت به و بقلبه المثقل ، اعتنيت به و بعينيه المرهقة ، اشعرته بالامان بعد ان كان وحيدا خائفا لا يقوى على مواجهة العالم ، كنت سنده و الكتف الذي يتكئ عليه ، كنت قلبه الثاني و رئته الثالثة و النصف الآخر لروحه ..

اجل ، كنت قريبا منه لهذا الحد ، تتسائلون كيف ؟؟

سأجيب ..

✔~ TUM BIN ~ ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن