انا مين يونغي احد الاطباء المتخرجين حديثا... عملت بعد تخرجي بمشفى ابي و هو وضع علي عاتق كبير يدربني كل يوم حتى اصبح ذي مكانة مثله...
لم احب يوما مجالي كطبيب أنا لاعب كرة سله عازف بيانو رابر... لكن ابدا لست بطبيب انا فقط حققت مراد ابي لانه لم يبخل علي بشئ اردته سعيد هو وامي!
بعد يوم تدريب متعب عدت لغرفتي التي بالمشفى لانام قليلا على اي حال انها مناوبتي الليليه.. طرق احدهم الباب و أنا تنهدت بعمق...و فتحت الباب بخفه.
"مرحبا!
وجدت شاب امامي يلوح لي بإشراق و كأنه سقط من الشمس او انه أرسل لي لانسى تعبي تلك البسمه بددت كل ما اشعر به
" كيف اساعدك؟
" الست خائفا؟
" ولم اخاف؟
"حقا لم تخف؟
" لا!قلت بعدم فهم و كيف اخاف منك و لم اخاف من الاساس؟
"هل ادخل؟
" تفضل!ادخلته و اغلقت الباب و جلس امامي على المكتب و قالت بتساؤول
" و الان كيف اساعدك هل تشكو من شئ؟
" حسنا اسمع اريد ان اجد جسدي لانهم اخذوه بعيدا!
" جسد ماذا و من فعل هذا هل انت ثمل؟سألت بعدم فهم و يبدو ثمل ولا يجد احد يفرغ ثمالته عليه غيري يا رجل انا متعب... و هو نهض ووضع يده على يدي و هي بارده كالجليد و قد صارت شفافه كأنه صورة هولوجرام...
" انا روح ولست جسد!
هذا قوله و انا ضحكت بصوت عالي و ضربت على فخذي عدة مرات من شدة ضحكي و فجأه صرخت و ابتعدت عنه...
" اللعنه انصرف روح مجنونه...
" لن اؤذيك... احناج مساعدتك يا هذا
" و كيف سأعيد جسدك اهو بجيبي؟
"هاهاها... ظريف لا اعلم لو كنت اعلم لما اتيت لك...
" فقط ابحث عن غيري ارجوك بي ما يكفيني...
" لو ركزت بوجهي ستعلم انك كنت مهتم بحالتي!اقتربت بحذر انظر لوجهه... اظن انني اعرفه... ابي كان يمر على حالته اثناء تدريبي و يخبرني ان اذهب لاراه لكن لم اكن استمع له...
"انا جونغ هوسوك... حالة غيبوبه!
" تذكرت... و لكن كيف اساعد؟
" لا أعرف! اكيد ملفاتي هنا سترى من اخذني ارجوك اشتقت الى زوجتي و اطفالي...
" انت اب؟ و متزوج ايضا؟!
" اجل لدي تؤام و أجمل زوجه بكل العالم و زوجتي ح.. حامل!
" اه و اللعنه هوسوك قلبي سيتحطم و انا لا اعرف كيف اعيدك الان...
" قلت لك ملفاتي!هرعت للملفات و هو جواري و قد فزعت انه جواري....
" الا يمكنك ان تهدأ؟!
" اريد ان اكون جوارك...بحثت عن حرف اسمه حتى وجدت الملفات.... دخل المشفى اثر حادث و دخل بغيبوبه و لم يعد يحتاج لاجهزه فوافقت زوجته على ان تأخذه للمنزل....
" زوجتك اخذتك للمنزل!
نظرت له و هو قلب شفتيه و قد قال وهو يحك رأسه
" انا لا اتذكر اين منزلي!
" ليتك بشر لكنت صفعتك الان واللعنه كيف لا تتذكر؟
" يونغي... انا روح و تقريبا انا فاقد الذاكره و انا في الغيبوبه!
"و كيف عرفت اسمي؟
" اراقبك منذ مده و كنت استعد للمجئ لك و اخبارك...
" لم لم تتبع جسدك فحسب...
" لا اعرف... وجدت نفسي هنا بالمشفى و بلا جسد جواري اخر شئ اذكره دموع على وجنتي...
" يا ربي انقذني...قال يونغي بترجي و قد اخذ الملف و هوسوك يسير خلفه كطفل يتبع والده... لا يوجد عنوان بالملف و لا رقم هاتف فقط رقم الشخص الذي احضره...
"لم تساعدني؟ الست خائفا؟
"سأصرخ بوجهك اقسم... الا يرضيك شئ؟
" يعني بشري يحدث روح و ليس خائفا قلت انك ستصرخ و تخاف الاقتراب و تقرأ تعاويذ او كتب سماويه لانصرف...
" انت ملاك اختارني هل ارفض؟
"انا ملاك؟ حقا انت الملاك هنا احبك يا رجل
" اي نوع من الحب حتى احدد اسلوب للرد؟
" هل هناك انواع؟
" رأسي ستنفجر دعك من كل هذا و لنتصل بذلك الرقم...اتصل يونغي بالرقم و قد اجاب شاب...
" اوه مرحبا
" انا الطبيب مين يونغي اريد سؤالك بشأن احضارك لمتسبب بحادثه من شهر اسمه جونغ هوسوك!
" اتذكر ذلك الشاب كان طيب القلب لولاه لكنت مكانه هو انقذني من الشاحنه...
"الحمد لله على سلامتك... هل تعرف اي معلومات عنه؟
" اجل لدي محفظته يا الهي نسيت تسليمها للشرطه سيعتقدون انني سارق...
" سأقابلك غدا لاراها...
"حسنا تعال لمقهى كيم نامجون! انا هو نامجون مديره!
"اه حسنا سيد نامجون انا قادم...نظرت لهوسوك الذي ينظر لملفه
" يونغي... انا لا استطيع القراءه
" لم لم تكن متعلما؟!
" لا اعرف!
" ملاك احمق ارسل لي ملاك احمق سيفقدني صوابي!
" اسف!
" لا عليك تعال لننم قليلا و في الغد نذهب لنامجون هذا...
" حسنا هيا...لا اعرف كيف تقبلته و لم اخف او اقرأ تعاويذ و كتب سماويه كما قال و لا اعرف لم قلت له ملاك و لكن هذا ما شعرت به اتاني وقت تعبي وضيقي في الحياه طرقه على الباب افاقني من خطيئة كنت سأفعلها... كنت قد جننت و فكرت فيها! وهو انتشلني من ظلمتي هو ملاك و انا سأساعد ملاكي كما ساعدني بإشراقه هذا!
اتمنى ان اقدر على مساعدته واعيد جسده!
أنت تقرأ
Get my body back
Fantasyاهناك اشباح مشرقه؟ لم اختارني انا؟ هو جعلني منقذه! حرر ذاتي المظلمه.