ادرت المحرك و لم اتحدث بشئ مع هوسوك و الذي كان يبدو هادئا عكس عادته وهي ازعاجي..
"ماهو حلمك؟
هذا السؤال لم يسألني اياه احد و لا حتى امي! لم يسألني احد عن رغبتي ابدا! طعام شراب دراسه تدريب عمل راتب كل شئ حدد لي و اجبرت عليه رغما عني.... تنهدت وقد اخبرته...
" احب الراب!
"اوووه هذا رائع و انا اجيده ايضا...هل كتبت اغاني؟
" الكثير و الكثير هوسوك و ها هي ملقاة بتلك الحقيبه التي بالخلف...بلا مقدمات نهض و فتح الحقيبه و انتقى اغنية ما
" خذ غنها لي!
"غنها انت!
" اه يونغي انا لا اعرف القراءه
" حسنا لنقف عند منزلي ابدل ملابسي و اغنها لك و نكمل طريقنا موافق كف عن مضايقتي؟
" موافق! سأكف عن مضايقتكقال كطفل صغير اهذا اب حقا؟! لا اصدق هذا! كنا قريبين من منزلي فأقترحت ان ابدل ملابسي و نكمل عملنا مازال الوقت مبكرا على الثامنه مساءا...
عدت للمنزل و تلقيت توبيخا من ابي و امي و انا لم اجب و بدأت اغضب لكن لمحت هوسوك خلف ابي...
" كف عن مضايقة يونغي... سأعض اذنك..
حسنا هو همس بأذن ابي و ابي صمت فجأه و فزع و ظل يلتفت حوله...
" يونغي ايها اللعنه ما تصرفاتك الطفوليه هذه...
"و ماذا فعلت الان واللعنه ابي؟حينما قلت هذا عض هوسوك اذن ابي الذي صرخ فجأه ووقف جواري...
" لا احد يصرخ على يوني خاصتي
" يوني و خاصتك؟ بدأت اشك فيك
" طعم اذنه سئ يع!
" بالتأكيد سئ!قلت و اتجهت لغرفتي و جلست على السرير انظر لهوسوك الواقف يشاهد الغرفه...
"هيا غنها لي...
تنهدت و امسكت الورق و بدأت في الغناء بهدوء و هو دخل برقصه و انا صدمت...
" انت راقص بارع
" لا اعرف كيف ولكن هذا ممتع!قال و اكمل رقصه... الساعه السابعه دقت و قد تجهزت و لم استمع لابي الذي يصرخ علي لاذهب لمنوابتي و انا و ببساطه
" لن... اذهب
قلتها بكل برود و ابي صدم من برودي ذلك انا دائما بارد لكن برودي الان زاد عن حده....
ركبت السياره و انطلقت للعنوان و اخيرا وصلت هوسوك جواري ينظر لي لارن الجرس... و قد فعلت...
أنت تقرأ
Get my body back
Fantasyاهناك اشباح مشرقه؟ لم اختارني انا؟ هو جعلني منقذه! حرر ذاتي المظلمه.