انه هو بجسده أمامي هو يفوقني طولا و قوه هذا الرجل ليس هوسوك الذي اعرفه... انه يبدو كوحش بتلك الهيئه..
" الم امنعك من فعلها؟
" انت تؤلمني
" انا اوقف نزيفك ايها الاحمق...هل ستقف و تشاهده يموت احضر معداتك لنوقف هذا النزيف...صاح هوسوك بأبي و اقسم انني كنت كفتاة فرحت عندما اخذها حبيبها امام اهلها و يتحداهم انها ملكه... حسنا اشعر برجولتي تسحق...
ترك هوسوك يدي بخفه و كل هذا الوقت كان يمسك بالشفره و التي جرحت كفه و يبدو ان جهازه العصبي ميت... امسك المعقم من يد ابي و لف يدي... اتعرفون ينقصني ان يحمر وجهي و ان اضع بعض التبرج و اكون فتاة هوسوك اريد ضربه لانه يشعرني انني فتاته و لست من انقذه...
" يونغي... المره القادمه لن انقذك و سأتركك تموت و لن ادفن جثتك سأرميها في مصرف!
" هوسوك لم اصبحت قاس و رجولي فجأه؟
"أولم اكن رجولي تراني بربطات شعر امامك؟
" كنت مشرقا لم اشعر انك قد تكون هكذا
" اعدت جسدي و هذه هي بنيتي مفاجأه!قالها بذلك الاشراق الذي اعتدته و هو مازال يربط يدي...
"اتعلم كيف اراك تعاملني؟
" كيف؟قلت له على شعوري لا اعرف لماذا تحدثت كثيرا و تذمرت و هو ينظر لي و يبتسم ابتسامته اللؤلؤيه تلك و يستمع لي
" لذا كف عن معاملتي هكذا و الاقتراب مني اشك بك!
" يونغي خيالك واسع!
" واللعنه اعرف و لكنك تتصرف بغرابه
" ليست غرابه انت لا تتعامل مع بشر سوى المرضى واهلك
" اوه اذا متى اعتبرها غرابه خينما تقبلني و تخون زوجتك معي؟!
" مهلا ماذاااا؟انا اتذمر كثيرا اعرف و اتصرف بطفوليه و لكن لا اريده ان يذهب فأفتعل اي شجار تافه لم اصادق من قبل لذا هو صديقي الوحيد! و هو سبب حياتي الان انقذني مرارا انه ملاكي الذي تمنيته دائما لطلما دعوت ان يرسل لي الله ملاك ينير ظلامي و يخرجني من عزلتي... و اظن انني اتصرف كفتاة مراهقه بسبب انني لم اتعامل مع اصدقاء كما قال!
ابي واقف و يتابع كل شئ و يبدو انه هائم بي... ضحكتي تذمري محاولتي لان اري هوسوك انني اكثر رجولة منه... تصرفات اطفال اعرف و لكن احببتها و اشراق هوسوك و تصرفه مثلي يجعلني اشعر انني طفل بروضة ما!
" هوسوك... لم ارى ابني سعيدا لهذا الحد من قبل... لا تؤذه كما افعل انا
كانت هذه كلمات أبي الذي ترك الغرفه و غادر و هوسوك نظر لي و اشار علي و على الباب كأنه ابي
" لم انتما دراميان؟
" اصمت روح مزعجه
" لم اعد روح
"اذا سأضربك!
" يونغي... اسمع اريد شئ منك
" قل ليس لي ورائي غيرك
" استخدم مهنتك في الشر حتى الغد!
" كيف؟
" ستتاجر بالاعضاء
أنت تقرأ
Get my body back
Fantasyاهناك اشباح مشرقه؟ لم اختارني انا؟ هو جعلني منقذه! حرر ذاتي المظلمه.