ها انا ذا اضع الاجهزه على هوسوك وهو يثرثر كعادته حتى اغلقت فمه بيدي..
"اصمت قليلا اعرف ما سأفعل
" جيد..قال بعدما ابعدت يدي و ها هو الان يغمض عينيه لانه سمع ان ابن عمه و الذي تسبب بحادثه و هو نفسه من القى المال لزوجته مقابل ان تقتله قد وصل هو و زوجته..
" سيد يونغي كيف لا امل بإستفاقته هو نهض و ضمني و سأل عليك و تبعك حتى انه قال لي سيعود... هوسوك يفي بوعوده و قال سيعود وانت كيف تقول انه لن ينهض...
قالت و هي تدمع و تمسك بيداي و انا قلق من أن يرق قلبي لا احب رؤية الدموع لا تحب رؤية الم احد تقريبا هذا سبب بقائي بمهنتي كطبيب هو انني احاول محو الالام!
"للاسف هذه الحقيقه الفحوصات توضح هذا و بقاءه تحت الاجهزه ليس له اهميه لانه بالفعل ميت حي!
هذا قولي بكل برود و هي امالت رأسها بخفه سامحة لدموعها بالانهمار... و قد تقدمت و امسكت بيد هوسوك تقبلها و قد ضمتها لها و انا اكاد اضعف و اخبرها انه حي او اصفعه عدة مرات بسبب ما يفعله بزوجته الان و ذلك الوغد بالطبع وافق ووقع بمجرد توقيعه اغلق الباب من قبل رجال هوسوك...
"شكرا لك على تبرعك بأعضاء هوسوك و اعضائك للفقراء..
قلت بإبتسامه و هو اتسعت عيناه و صاح و حاول الخروج إلا ان رجال هوسوك امسكوا به و خدروه و زوجة هوسوك تنظر لي...
" انت مختل كيف تفكر بهذا...
"اسف انه عمليقلت بإستفزاز حتى فقد ذلك الوغد وعيه تماما و تأكدت انه نام و قد سحبوه للخارج و اقتربت من سرير هوسوك الا انها وقفت امامي...
" على جثتك ان تلمس جسد هوسوك...
" انت لا تفهمين شئ
"ماذا مجرد تاجر اعضاء مجنون..خان عهده كطبيبكادت ان تصفعني امسكت يدها و حاولت ان اشرح..
" تعال الي جميلتي...
صوته جعلها ترتعش بين يدي و قد تركتها لتذهب له و قد ضمته باكيه و هو يربت على رأسها و يقبله و يعتذر لها...
" لم تكن هناك طريقه لايقاعه سوى هذه سامحيني
" انت احمق و مجنون كبير لا اسامحكتوقعتم انها ابتعدت او ضربته او شئ من هذا؟ لا ابدا هي شدت ضمتها عليه كأنه سيهرب و هو لم يبخل بضمته كذلك و انا واقف كما المزهريه...
"هل انزع الاجهزه الان؟
" لا...
"لماذا سيده جونغ هي موضوعه شكلا فقط زوجك بخير انه تنين بشري!
" تنين؟!
" يده ثقيله! انظر هو من جرحني...
أنت تقرأ
Get my body back
Fantasyاهناك اشباح مشرقه؟ لم اختارني انا؟ هو جعلني منقذه! حرر ذاتي المظلمه.