فوتز وكومنتز 💜💜
__________
"كَيفَ ذالِك..اعني هَل تذكَرت شيئاً ما؟"
هوسوك قالَ سائِلاً إياهُ بأملٍ ينتشِرُ بِبُطءٍ في داخِلهِ لَكنهُ لا يزالُ يُحافِظُ على تعابِيرهِ المُستَغرِبة
"أعنِي أنا عِندما كُنت أُقبِلُها كُنتُ مُغمضَ العينَين لَكِن داهمَني صُداعٌ قويٌّ وَحالما شَدِدتُ في إغلاقِ جِفنايّ قد ظهَرت صُورتُكَ علَيهِما لِذالِك فَتحتُهما واعتَقِدُ إنَني تَخيلتُ وجَهكَ بدلاً عنها....
لِما يحدُثُ هذا أخبِرني أيةُ علاقةٍ هي التي كانَت بَينَنا؟ لِما أنتَ كُنتَ غاضِباً حِين رأيتَها تُقبِلُني ولِما أنتَ مُتمَسِكٌ بِي لِهذا الحد أنا أحتاجُ لِتفسيرٍ لكُل هذا رأسي يَكادُ ينفجِرُ حينَ أودُ تفسيرَ هذا بِنفسي"
جين قد تكلمَ بِهدوءٍ وشرودٍ كبيرٍ فِي بدايةِ حدِيثهِ هو حقاً كانَ مُتوتِراً وقتَها لَم يَكُن يُبادِلُ القُبلةَ كذالِك فهوَ نوعاً ما كانَ مصدوماً..
نهايةُ حديثهِ قد أصبحت نَبرتهُ مُنفعِلةً وعالِية فَتنَهد هُوسوك رامِياً تِلك الحقيبةُ التي كانَ يحمِلُها على ظهرِهِ وتقدَم جالِساً بِجانِب الاخرِ
وقد تعمَد إلصاقَ أفخاذِهما كذالِك"أخبِرني أتذكُر مالذي قُلتهُ لك بأولِ يوم رأيتُك فِيه في المَشفى؟"
سألهُ وكانَت نَواياهُ إخبارُ الاخَر بالحقيقةِ لَعل عذابَ قلبهِ يقِلُ ولا مَجالَ لِلخياناتِ المؤلِمة لمشاعِرهِ
"لا لَيسَ تماماً لَكن أذكُر إنَني خِفتُ مِنكَ لِأنَني لَم أتعَرف عَليكَ حِينها"
تنهِيدةٌ قويةٌ مُتعبةٌ قد خَرجَت مِن فاهِ هوسوك
وأنزَل بِنَظرهِ لِلأسفَلِ نحو الارضِ لِثوانٍ كأنهُ يُفكِرُ بِشيءٍ ما "إنسى الامر..ستَتذكَرُ عاجِلاً أم آجِلاً وسَتعرِفُ مَن أكونُ بِالنِسبةِ لَك ولَكِن لِحينِها أنا أُحذِركَ مِن الاقترابِ مِن أي مَخلوقٍ على وجهِ الارضِ""عفواً أنا لا أعرِفُك سوى مُنذُ فترةٍ مَضت لا تُفكِر حتى بِأنَك قد تَتمكَنُ مِن التحكُم بِي بِهذا الشَكل"
جين تحدثَ مُنزعِجاً مِن طريقةِ كلامِ هوسوك معهُ كأنهُ أحدٌ مهمٌ في حياتهِ ليُهدِدهُ هكذا
"حَذرتُك فَقط...والان أتَودُ الذهابَ لِأبواكَ أم ستُفضِلُ البقاءَ هُنا؟"
هو تحرَك لِيحمِل الحقِيبةَ على ظَهرهِ ماشِياً نحو بابِ الخُروجِ مِن المَنزِل ، يعلمُ بِأجابةِ الاخرِ حقاً .
أنت تقرأ
ᴿᴱᴹᴱᴹᴮᴱᴿ ᴹᴱ │2seok +18
Romance"مَن انت؟" "يَكفيكَ لعِباً بِقلبي ، نِسيانُك لي ، خيانَتي ، تُقبِلُ أحداً غَيري أمامي ألا يَكفيكَ بُعدُك عني لِتُحطِمني بأفعالِك" "طَيفٌ يُشبِهُك أراهُ أحياناً بِعقلي.." "زَوجُك تعرضَ لِفُقدانِ ذاكرة مُؤقت" تحتوي مقاطع قد لا تُناسبُ البعض ...