قصة : جهاد كياني 💜
بقلم : كاليسي سونا
الفصل 1 : لقاء الصدفة
بارت 1كانت جالسة.... فآخر لونفي... كتسجل الملاحظات... و ملامحها جامدة... متعرفها واش غضبانة ...و لا فرحانة... رن الجرس... جمعات الدفتر و القلم... و بقات جالسة... حتى لمحات القاعة خوات ...عاد خرجات.. غادة فالرواق بهدوء... حتى وقفها صوت رجولي.... من موراها ...كينادي باسمها ...
... : تسنيم
وقفات تسنيم... كتسناه اقول دكشي لي بغا... باش تمشي بحالها ...اما هو فوقف قدامها ...كيشوف فجمالها الغربي... و عينيه كينتاقلو بين... عيونها السوداويتين... الكبار المرمشين... و حجبانها المقادين ...و شفايفها المنفوخين...المزينين بأحمر الشفاه... بالإضافة لشعرها البني الطويل... المنسدل على كتافها... ثواني قليلة ...و كان شاف فعينيها الغامضتين مباشرة... و قال ...
... : تسنيم بغيت نهدر معاك
تسنيم : ( باستهزاء ) كنظن راك كتهدر معايا دبا ، على العموم ( شافت فساعتها اليدوية و رجعات شافت فعيونو ) ممسالياش ليك دبا باي
مشات تسنيم... كتمختر فمشيتها.... مخلياه موراها... كيشوف فيها... و هو معجب على الآخر ...بجمالها الاخاد... و شخصيتها المنطوية و المعقدة... لي واخا تعيا ما تحاول تفهمها... غتلقا راسك كادور... فمتاهة لا غير... تنهد ...و عاد أدراجو ...
فحين تسنيم ...خرجات... لقات السائق... كيتسناها... حل ليها الباب... و دخلات... تسد عليها الباب... و انطالقات السيارة..
بعد مدة قصيرة ...توقفات السيارة... أمام فيلا راقية... خرجات تسنيم ...بعدما فتح ليها السائق الباب ...و هو حاني راسو ...دخلات للداخل.. و طلعات مباشرة لغرفتها... بدون ما تعير اهتمام لآبائها ...لي كانو كالسين... فتحات باب غرفتها ببصمتها ... دخلات للداخل ...و شعلات الأضواء... كانت غرفة سوداء.... ابتداء من سريرها... و نهاية بالديكورات... لي مزينينها... متطفل على هاد اللون فقط... بعض اللمسات من اللون الرمادي... لاحت حقيبتها... و شعلات موسيقى هادئة... تاجهات للدوش... و هي كتحرك رأسها و جسمها مع أنغامها... دوشات... و بعد 15 دقيقة بالضبط.... خرجات... لاوية عليها منشفة فالأسود ...و شعرها البني موراها كيقطر ...نشفاتو ... و لبسات فقط دوبياس فالأبيض ... بعدما دهنات كريماتها... و تاجهات لسريرها تلاحت و نعسات ....
أنت تقرأ
جهاد كياني
Romance🍂#في_طور_الكتابة🍂 إنها الأنثى صعبة المنال ! و هو الكيان الشامخ الذي لا تهزه الرياحْ ! بهاذ العبارة غنفتاتح أولى قصصي و نتمنى لنفسي مسيرة موفقة و طويلة معاكم 🤣 و برفقتكم يا أحلى بنات ، كنهدي لكم قصة من كل فنون الطرب و ما لذ و طاب من المواضيع غتعي...