ليّلكئيْب جدْاً.
- ربـّي هب لظلمتي نوراً .
جعلته دائماً بين الودائع ، بين اللهُم وامين .
الغيره بعد الفراِق,ماتخليك تبكي ولا تشكي,بس توجع لك قلبك ومحد راح يحس فيك,حرفياً توجع أكثر من الفراق,وممكن لاشعورياً تبكي في وقت غلط,ومكان غلط.
احيان ودك تعيش حياتك بدون تدخلات من الاخرين بس غصب إلا يتحكمون فيك و بتصرفاتك.
ما كرهتك بس ليتني ما عرفتك.
الحياةبأكملُهاعِبارةعنلحْظة.
حياتي صايره ميتة لدرجة حتى اعداء ماصار عندي .
اللهُم نفسيه حلوه وفلوس ما تخلص وناس زي الناس.
كلنَا مُو نادرين مليانِين اخطاءّ,مبدأنا نغِلط ونرجع عن غلطَنا,كِلنا ناقصِين والكامِل الله,لاتسُوق علينَا المثاليه.
كلشيءخسرتهراحيعوّضهربيبخيرمنه،وكل حاجةكنتتتمناهاوماجتكإعرفإنفيهالطفخفمن الله،كلالأشياءمعاللهفيهاحكمةماتعرفهاإنت*.
أكّرةالشُعوراللي يخليني موقادرةأفهٓم نفسي ولاتصرُفاتي بس كُل اللي أعُرفةأن فية شِي ضايع داخلي.
إنتِ مّين؟. -أنا المخذُوله من أصحابها انَا المكسُوره انَا الِي غابوا النَاس عنها،أنَا اللِي انعزلت وحبّيت وحدتِي ايِه.
حزينه,والحُزﻥينازﻉُنبضاﺕقلبيْ.
كبريائي حقير جدًا،فرُبما أجعلك تشعُر انني اكرهك وانا احبك جدًا.
بغض النظر عن مظهري الهادي الا ان ضيقتي جالسة تنهشني من داخل ومع ذلك"ألتزّم الصمت.
نعشقْ بعضنا سراً،ونوهم العالم بأننا مُجرد أصحاب.
شايّله هم النظره الأخيره واليُوم الأخير مع أصحابي ،انا يالله كيف بتعايش مع صباحات مافيها ضحكتُهم .
صِف شعورك,حالياً؟.
خليتني احس بشعور التشتُت مدرِي أقرب ولا أبعد.
-الي يكرهني نُقطه بسّهر معه.
-مرحباً,كيف مُمكن نمنع مشاعرنا عن الإزديادْ فيّما لانستطِيع مُلكة؟.
اللهُمحيْاةهادئةلأاكثر.
اللهم رضاك..وطريقاً يرضيك.
اللهُممغفرةالذنُوب،ونعيّمالجنْة .*
اللهمامسحعنقلبيتعبالحياه.
اللهمصلِوسلمعلىنبينْامحمد.
اللهم راحة تستوطن قلوبنا بعرض سمائك.
- سُبحان الله.
- الحمدلله.
- لا إله إلا الله.
- اللهُ أكبر.
- سُبحان الله و بحمدهِ.
- سُبحان الله العظيم.
- استغفر الله و أتوبُ إليه.
- لا حول و لا قوة إلا بالله.
- اللهُم صلِ على نبينا محمد."لا تكره شيئًا اختاره الله لك"
فعلى البلاءِ تؤجر، وعلى المرض تؤجر،وعلى الفقدِ تؤجر، وعلى الصبرِ تؤجر، فرب الخير لايأتي إلا بخير .وأعلمُ أن الليالي سجال وأن مع العسر خيرٌ عظيم.
ستَظل الشتائِم تسّتفزك لأنك تضعُها في الميزان فتجِدها ثقيلة ولو وزنت قائلِها ما استفزتك ، خُذها قاعِدة السُفهاء لا وَزن لهُم والعُقلاء لا يَشتمون.
الذين يعبّرون عن
جراحهم بالبكاء.
تكثّفت دموعهم
واصبحت غيمة،
كلّما مرّت من فوقهم بلّلتهم.