Part10

159 38 39
                                    

الخوف... قد كانت هذه الكلمه شيئا بسيطا بجانب ما يشعر... لا يريد الدخول... لا يريد أن يرى ما بالداخل... لا مفر من الهرب من واقعه.

دخل المكان المطلوب لينحني له جميع الحراس بالداخل... تخطي الجميع ذاهبا للواقف يتفقد الادله بين يديه.

-:' جونغكوك.....هل حقا كان هو

لم يأتيه سوي الصمت.. اخفض الذي امامه رأسه كأجابه... ذهب الأخر للغرفه التي حدث بها كل شيء ليجده.... ملقي على الأرض... الدماء حوله من جميع الاتجاهات... وجهه مشوه بالكامل... وعلى رقبته... الوشم.

جونغكوك:لا بأس جيهوب... لقد كان يبحث حول القاتل... وأعتقد أن مجهوده لم يضيع

التفت للذي خلفه يتحدث بينما الحزن في صوته... لم يفهم ما يرمي اليه.. كان ضائعا وحسب... كيف له ان يُقتل وقد كان معه البارحه... لم يفهم شيئ أصبح مشوشا وحسب وكل تفكيره ان القاتل أصبح اكثر خطوره من السابق... وهذا واضح من الطريقه التي عُذب بها الملقى امامه قبل أن يُقتل.

جيهوب:ماذا تعني جونغكوك

مدّ له الاخر يده يحمل هاتفا محطم بالكامل... هل من الممكن إصلاحه؟!

جونغكوك:من الممكن إيجاد اي دليل على الهاتف... يمكننا إصلاحه.. نحن لا نريد سوي الذاكره

بعض الأمل قد انبعث منه ليأخذ الهاتف فقط ويهم بالذهاب ومازالت أفكاره مشوشه بالكامل.

جونغكوك:جيهوب...السيد جين يريد رؤيتك

اوقفه قبل أن يذهب ليسمع حديثه ويتجه بعدها لوجهته.

.
.

-:' جونا....دراجون

تمسك المسدس بيدها بينما تتحدث للواقف أمامها لا يفهم شيئا....اوقفت حديثها ثواني لتكمل.

-:' الاثنان نفس الشخص.... جيهوب

تحدثت تخفض رأسها للاسفل... تقدم الاخر نحوها بضع خطوات يضع يديه على كتفها.

جيهوب:الا يمكنك التخلي عن دراجون... من اجلي... الا يمكن أن تكوني جونا وحسب

رفعت بصرها نحوه بينما تبتسم بانكسار.

جونا:لا استطيع... إن دراجون بداخلي... هذا الجانب يسيطر على بالكامل...لا استطيع اسفه.... جيهوب

فور انتهاء جملتها قامت بإطلاق النار عليه بينما لازالت تلك الابتسامه تعلو وجهها.

-:'جونا.... جونا استيقظي...جوناا

استيقظت بفزع تجلس على الفراش تشعر بالاختناق وانفاسها غير منتظمه بينما تتعرق بشده...الذي أمامها لا يفهم شيئ واول شيء قد اتي في باله انه ربما كابوس... قام بمعانقتها والتربيت على رأسها بينما يتحدث.

DRAGON~J.HS~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن