مغامرة الهواء

465 51 52
                                    

مرحباً رفاق ، من زمان ماصارت بيناتنه دردشة جانبية أثناء الرواية .

طبعاً بارت اليوم طويل وحلو ف جهزو نفسكم 🌚💜 .

عندي موضوع صغير اتمنى ما أحد يفهمني غلط بي .

لاحظت هواي روايات دتنكتب بيها مواقف مقتبسة من رواياتي وأكثر شي رواية العضوة الثامنة ، العلم بس آني كل التعليقات اقراها حرفياً ما افوت ولا تعليق ف خليكم متأكدين انو من تكتبون تعليق راح أطلع ع حسابكم والروايات الي قاريها وكاتبيها وكلشي .

بالنسبة لموضوع التقليد او الاقتباس واكو طبعا نسخ لصق ، اني ما امنعكم من هالشيء بس تكدرون تحطون حقوقي او تكتبون انو هالموقف مقتبس من ( وتسوولي تاگ )

لأنو اكثركم تعرفون انو رواياتي ما بيها مواقف متكررة بأي رواية وكلهن اني كاتبتهن ومن وحي مخيلتي ف بليززز لا تروحون تعبي بالشط...

وما احلل الاقتباس بدون حقوق .

شكراً لتفهمكم واسفة إذا طولت .

اخليكم وي البارت .

تجاهلوا الاخطاء الاملائية ...

أثناء الرحلة ..

كانت الطائرة خاصة بهم ، بالطبع تايهيونغ يدللُ الهيونغز والصغيرة🌚⁦👌🏻⁩ .

اقلَعَت الطائرة والجميعُ في اماكِنهم يرتدونَ احزِمة الأمان .

بعدَ أن استقرَ الوضع .

فتَحت قونا حزامَ امانِها وأخذت تنظرُ للجميع .

كوك وجولييت يُمسِكان بأيدي بعضَهما ويُشاهِدانِ فيلماً .

شوقا ويونا نائِمان ، يونا تَضَعُ رأسَها على صَدرِ شوقا وهوَ يَضَعُ يَدَهُ على كَتفِها ، لطيفان .

جين كانَ يَلتَقِطُ الصُوَر ونامجون يَقراُ كِتاباً كالعادة .

هوسوك يُقَلِبُ بِهاتِفه .

جيمين كَانَ يَنظُرُ منَ النافِذة ويَضَعُ السماعات ويَستَمِعُ الى الموسيقى .

الغرفة المحظورة [مكتملة✓]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن