_6:30_
لماذا هذا مرهق جدا؟!كل شيء صعب! لا اريد الإستيقاظ لا اريد ان ارى ما في الخارج،لا اريد ان اذهب للعنة المدرسة انه امر يجعلني اتمنى الموت.
اطلقت تنهيدة تعبر عن ان هذا لا ينفع، انها تدرك انه يجب ان تكمل دراستها والا ان تواجه مصير حياة صعبة اكثر من ما هيه عليه الان.
بهذه النصف ساعة أخذت حمام دافيء، ارتديت ثياب المدرسة،.. او كما تسميها اللعنة، نزلت لتأكل للافطار لكن... منظر البيت وهو بلا روح ومظلم جعلها لا ترغب بشرب ماء حتى....
𝙔𝙊𝙈𝙀 𝙋𝙊𝙑
كنت بطريقي للمدرسة....،اهه...انا حقا احب نسيم الهواء البارد هذا.. اشعر انه ينقيني من الداخل مع سماع هذه الاغنيه الهادئة، انا حقا لا اريد ان اصل للعنة تلك، اهه، انه اول يوم يجب ان اعتاد على تلك اللعنة لسنة كاملة!! يااللهي اشعر بالتعب من الان. اتمنى ان تكون سنة هادئة اتمنى ذالك حقاً.....
_7:40_
كانت ثانوية سيؤول تكض بالطلاب الذين جعلوا من المكان صاخب جدا مع ضحكهم الذي يدوي الساحة،.. انه عام دراسي جديد ليومي انها في السنه الاخيرة من الثانوية،انظري انظريي من اتى ياللهي سيغمى علي من وسامتهم القتلة تلك..
نعم،.نعم هناك من اسر قلوب فتيات ثانوية سيؤول اجمع،... اوه انهم ستة فتيان من عائلات ثرية ومعروفة بكوريا والصين اصبحو اصدقاء مقربين لانهم بنفس الطبقة المادية،كانو ايضا ذو شعبية كبيرة في المدرسة.
𝙔𝙊𝙈𝙀 𝙋𝙊𝙑
مالذي يحدث بحق الجحيم؟! لما هذا الصراخ والتجمع!،... لا يهم، وضعت السماعات لاستمع لتلك الاغاني لكي لا اسمع نباحهم ذاك... وصلت لصفي لكي اختار الرحلة الأخير بجانب النافذة جلست لاضع رأسي على الرحلة واغمض عيناي لعل ذالك الصداع يختفي فقط، اه..
بعد دقائق رن الجرص ليعلن عن بدء اول درس للعام الدراسي الجديد، دخل جميع التلاميذ لصفوفهم... ودخل أربعة فتيان وسيمين حد اللعنة لتنجذب انظار من في الصف لهم عدى شخص واحد،.. بلطبع يومي التي لا تهتم لاي شيء حرفيا.. انجذب احد الفتيان لتلك التي تضع السماعات وتنظر الى النافذة بهدوء دون الانتباه لهم عكس بقيه الفتيات
_Jeno pov_
اليس هذا غريب بعض الشيء؟! لاول مرة في حياتي لا اجذب نظر فتاة لاوللل مرة!!! اهه لا يهم.
في هذه الأثناء دخل استاذ الرياضيات رحب بالتلاميذ وشجعهم ليجتهدو لهذه السنة وباشر بلشرح
𝙔𝙊𝙈𝙀 𝙋𝙊𝙑
اهه، رياضيات من الثامنه صباحا كم هذا مزعج، لانتبه هذا الاهم الان
مر الوقت وأخذوا ثلاث حصص مرة واحدة كان الجميع يركز فهذه سنة مصيرهم الاخيرة،.. وأخيرا بعد ثلاث ساعات من الدراسه المواصلة بدأت وقت الراحه ليذهب التلاميذ الى كافتريا المدرسة الا القليل ويلتهمون بعضهم من الجوع،..
وها هي يومي كعادة بقية السنوات الماضية تذهب خلف المدرسة لساحة كرة القدم تجلس وحدها فهي منذ الحادي عشر من عمرها لم تكون اي صداقة بسبب التنمر الجماعي لها فهي بدأت تخاف من هذه الصداقات لكي لا تشعر بالخيانه مرة اخرى
بدأت ترسم حتى حان وقت اخر ثلاث دروس اخيرة لهذا اليوم تنهدت بملل لسماعها صوت الجرص اخذت تجمع ادواتها وتتمشى في ممرات المدرسة قاصدة صفها....اوه!! انا اسف حقاا هل انتي بخير؟
اوه، لا بأس انا بخير لا تهتم
تفضلي هذه ادواتك، واهه انتي حقا موهوبة بلرسم
شكرا، يجب ان اذهب لقد تأخرت
Jisung pov
لما هكذا باردة؟! اهه انها تشبه مصاصي الدماء حقا
كانت قاصدة صفها حتى شعرت بشيء دفعها للوراء بقوة،.. اجل لقد ارتطمت بكتف ذالك الشاب الطويل ذو الوجه الطفولي جيسونق،..حوار صغير وذهبت ولكن ذاك الفتى بقي شاردا يشرح لنفسه ملامح وجهها الذي لقبه وجه مصاصي الدماء بسبب بياضها وتلك الهالات تحت اعينها وشفتيها المحمرة نوع ما جعلت من ذالك الفتى يرسم تفاصيل وجهها مرة اخرى برأسه،.. بعد دقائق تذكر انه تأخر على صفه وذهب راكضا كلمجنون.....
STOP
نهايه البارت الاول اعرف قصير وممل لكن القادم افضل
اتمنى ان تنال اعجابكم 🌼♡
أنت تقرأ
_𝘐 𝘤𝘢𝘯 𝘣𝘦 𝘢𝘭𝘰𝘯𝘦_ [مكتملة]
Mystery / Thrillerسهل جدا ان تكون منذ ولادتك وحيد ولا تختلط بلاخرين في اي مكان! لكن عندما اكبر واعرف معنى المسؤوليه وحيده صعب جدا جدا ومؤلم أيضاً! ومؤلم ان دائما ما يخطر ببالك انك وحيد وان ترى مجموعه اصدقاء يبتسمون ويمرحون وانت لا تزال وحيد وتخاف الاختلاط!! هل سأبقى...