_The return of the past_8

159 15 17
                                    


_ البارت الثامن _
اعتذر عن التأخير بس كانت افكاري كلها عن الرواية الجديدة اذا قريتو التقرير قولولي اكملها او لا

♡والان استمتعو♡
********************
9:30
Jeno pov
استيقظت التاسعة والنصف صباحا لا تزال نائمة لقد قررت ان اتغيب عن المدرسة لكي ابقى معها اليوم..... لحسن الحظ اني امتلك صديق كجايمين لقد اخبر والداي البارحة انني نائم بمنزله اثناء دراستي معه لقد اخرجني من مشكلة كبيرة انا ممتن له حقا.. اوه انها تستيقظ.
____________________

استيقظت يومي لتتذكر ليلة البارحة لتتنهد بحزن شديد لتذهب لتستحم مباشرة لقد اطالت قليلا اثناء استحمامها لتخرج اخيرا تنشف شعرها لتستوعب بعدها انها اخر مرة كانت بها بجانب والدتها كيف اتت للمنزل لتنظر يميناً ويسار سرعيا لتنزل بعدها لترى جينو يحظر لها الفطور لتتنهد فهي لا ترغب بمساعدة شخص غريب لذالك شعرت براحة لروئية جينو لينتبه لها جينو....
_________________________

_صباح الخير يومي.

_صباح الخير.. انا اسفة حقا
(تقدم جينو لها ليربت على كتفها)

_ولما هذا الاعتذار هل فعلتي شيء خاطئ دون علمي؟

_اوه، لا انا فقط اتسبب لك في المشاكل انا خقا اسفة لم يكن عليك ان ت...

_اشش، كفى هيا لنفطر فأنا جائع
(سحبها لطاولة الطعام ليباشروا بالأكل كان الصمت يعم المكان لتقاطعه يومي..)

_شكرا لك على الطعام انه لذيذ حقا

_ما هذا؟! انتِ حتى لم تأكلي جيدا

_لقد شبعت حقا، انا لم اتعود على الافطار صباحا

_اهه،.. انتِ حقا مهملة لصحتكُ،.. بالمناسبة....
(كان جينو يريد تعزيتها لوفاة والدتها ليصمت لم يجرؤ على فتح جرحها مرة اخرى ليغير الموضوع)

_ماذا؟

_امم،. مارأيك في التنزه اليوم؟

_اوه، في الحقيقة انا لا....
(ليقاطعها لمعرفته انها سوف ترفض)

_بدون لكن يجب ان تخرجي ان الطقس مشمس ودافئ هيا هيا

_اهه،.. حسنا سأغير ملابسي
( رتبوا مكان اكلهم معا لتذهب يومي متجهه لغرفتها لتغيرر ملابسها ليقاطعها جينو..)

_انتظري يومي،.. اياكِ ارتداء تلك القبعة

_اوه،. حسناً
(وقفت يومي امام خزانتها لترى ان جميع ملابسها باللون الأسود والأبيض لتخرج جينز اسود ممزق من الجهة اليمنى من فوق وتيشرت رمادي قصير مع سترة جلدية سوداء وحذاء  اسود طويل لتصفف شعرها للأعلى مع القليل من مساحيق التجميل وعطر منعش يناسب مع فصل الشتاء لتنزل لجينو لتخبره انها انتهت)

_𝘐 𝘤𝘢𝘯 𝘣𝘦 𝘢𝘭𝘰𝘯𝘦_ [مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن